كاملة أبو ذكري ترد بقسوة على انتقاد بيومي فؤاد لمحمد سلام

كاملة أبو ذكري ترد بقسوة على انتقاد بيومي فؤاد لمحمد سلام

تدخلت المخرجة كاملة أبو ذكري في المشكلة التي نشبت بين بيومي فؤاد ومحمد سلم، على إثر امتناع الأخير عن المشاركة في مسرحية ضمن فعاليات موسم الرياض.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه بيومي فؤاد في نهاية عرض مسرحية «زواج اصطناعي» في السعودية وهي بنتقد محمد سلام.

وقال بيومي فؤاد إن مشاركته في المسرحية جاءت لرغبته في نشر الفن المصري واحترام الجمهور السعودي، وهو ما يخالف موقف محمد سلام الذي رفض المشاركة في ظل العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

ماذا قالت كاملة أبو ذكري عن بيومي فؤاد؟

وصفت أبو ذكري في منشور على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» بيومي فؤاد بـ «الأستاذ الفنان إلي كنت واحده من محبيه ».

ووجهت المخرجة رسالة لبيومي فؤاد كتبت فيها: «لو حضرتك فاكر إنك لما تعمل عمل اتحضر واتكتب واتنفذ في 3 أيام وتروح تعرضه وترقص وتغني وتضحك وبعد كده تأخد آلاف الدولارات.. لو ده بتسميه فن فأنا لا يشرفني إني أكون زميله لك في هذه المهنه».

وأضافت كاملة أبو ذكري: «ولما تكون بتعرض التفاهات دي ده لا يشرف الفن المصري، ولما تعرض التفاهه دي وجارك بيدبحوا طفاله ونساءه ورجاله وتقولي الفن يبقي ماعنديش كلام أقدر أقوله غير إن الإحساس والفن نعمه إنتم آخر ناس تتكلموا عنها».

​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011