رئيس التحرير أحمد متولي
 رد محمد سلام على بيومي فؤاد بعد ما قاله عنه في موسم الرياض

رد محمد سلام على بيومي فؤاد بعد ما قاله عنه في موسم الرياض

بعد انسحابه من السفر إلى المملكة العربية السعودية لتأدية دوره في مسرحية «زواج اصطناعي»، ترقب الجمهور رد محمد سلام على بيومي فؤاد بعد ما قاله الأخير عن موقفه هذا على خشبة المسرح.

رد محمد سلام على بيومي فؤاد

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» منشور تضمن رد محمد سلام على بيومي فؤاد، بعد ما قاله عنه من تصريحات تحمل هجومًا عليه بسبب الفيديو الذي أعلن من خلاله انسحابه من المسرحية احترامًا لدماء شهداء غزة من أطفال ونساء وشيوخ وشباب مدنيون وهدم منازلهم وقتل عائلات بالكامل.

الإشادة هي التي غلبت على موقف الفنان محمد سلام ثم عم الصمت إلى أن تحدث بيومي فؤاد عقب انتهاء عرض المسرحية، ليقول: «جيت المملكة العربةي السعودية ولي الشرف عشان نقدم فننا مش جايين نضحك، احنا بنحترمكم وبتحترمونا، شيء عظيم إن يكون للفنان جمهور في كل دولة، شيء عظيم إن انا اخرج اتصور مع شاب سعودي واتصور مع سيدة سعودية وهي تعلم أني مصري، انا بشرف بلدي».

وقال بيومي فؤاد عن محمد سلام: «من حقك إنك تعتذر عن المسرحية بس مش من حقك انك تغلط في فنك، احنا مابنجيش عشان نضحك حضراتكم احنا جايين عشان نقدم فننا واحنا بنحترمكم جدًا جدً، انا وكل زملاتي دول احنا بنحترمكم وبنحبكم وهنفضل طول عمرنا معاكم.. كتر خيركم».

وأضاف بيومي فؤاد في كلمته بموسم الرياض: «احنا بنقدم فن، احنا بنتعب وبنشقى عشان نقدم فن مش عشان نضحك، لو الموضوع كده يبقى فيه فنانين من أيام نجيب الريحاني لغاية محمد أنور المفروض ينتحروا، احنا بنقدم فين تحياتي لحضراتكم يا فندم انا آسف احنا اتهاننا واتظلمنا أقسم بالله احنا مش بتوع فلوس».

واختتم بيومي فؤاد باكيًا: «تلاتة بالله العظيم العرض ده لو قعد 15 يوم تاني بدون أجر سيادة المستشار يعرف هنبقى فرحانين جدًا وانا آسف».

وعلى الرغم من انتشار كلمة بيومي فؤاد عن الممثل الكوميدي محمد سلام على مواقع التواصل الاجتماعي والهجوم الذي طاله، إلا أن الأخير لم يرد إلا في تصريح صحفي قال من خلاله: «انا مسمعتش ولا شوفت أستاذ بيومي قال حاجة عني».

أما بخصوص رد محمد سلام على ما قاله بيومي فؤاد والذي حمل هجومًا على الأخير فهو لم يصدر عن الفنان الشاب، ولم ينشره على أي من صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية