رئيس التحرير أحمد متولي
 رقم تليفون سبيرو سباتس ومقر الشركة بالتفصيل للتواصل

رقم تليفون سبيرو سباتس ومقر الشركة بالتفصيل للتواصل

أعلنت الشركة المصرية ذات الأصل اليوناني عن توسعات ستجريها في مصانعها، وهو ما يتطلب زيادة الأيدي العاملة، ولذلك ننشر لكم رقم تليفون سبيرو سباتس وعنوان مقر الشركة بالتفاصيل للتواصل مع مسئوليها وإدارتها.

مقر شركة سبيرو سباتس

ومع الإعلان عن حاجتها لشغل بعض الوظائف وتوفير فرص عمل لزيادة مبيعاتها، بحث الكثيرون ممن يرغبون في التوظيف عن مقر شركة سبيرو سباتس، والتي تعد أولى شركات المياه الغازية في مصر.

ويقع مكان شركة سبيرو سباتس بالقاهرة، ويوجد المقر الرئيسي لها بالتحديد في العنوان التالي:

  • بناية رقم 1183 – بلوك 6 – شارع سيد زكريا مساكن شيراتون – القاهرة.

وعلى الرغم من جودة مذاقها وتنوع نكهاتها إلا أن إنتاجها كان قليلاً وتوزيعها مقتصر على بعض التطبيقات والمحال التجارية الشهيرة، إلى أن شنت حملات المقاطعة للمنتجات الإسرائيلية وأعلن مصنع سبيرو سباتس عن مضاعفة حجم إنتاجيته إلى 300%.

ويمكنكم الوصول إلى مكان مصنع سبيرو سباتس من خلال خريطة جوجل الموضح بها الاتجاهات والطرق المؤدية إلى العنوان من الخريطة التالية:

رقم تليفون سبيرو سباتس

ويمكنكم التواصل مع الشركة من خلال رقم تليفون سبيرو سباتس المخصص للتواصل مع الشركة من خلال الهاتف المحمول على الرقم الآتي:

  • رقم الموبايل: 01100122001.

 مشروب الذبابة

واشتهرت المنتجات التي تصنعها سبيرو سباتس من المياه الغازية قديمًا باسم مشروب الذبابة نظرًا للحشرة المرسومة على العبوات، وهو مفهوم خاطئ، حيث أن الرسمة أو شعار الشركة عبارة عن نحلة دلالة على العسل الذي كانت تنتجه بأحد المناحل الذي عمل به مؤسسها في كاليفورنيا والتي كانت تنتج أجود الأنواع في العالم.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية