رئيس التحرير أحمد متولي
 سبيرو سباتس

سبيرو سباتس


سبيرو سباتس.. تعرف على النكهات التي يقدمها المنتج

في الوقت الذي اتجهت فيه أعداد كبيرة من الوطن العربي عامةًّ والشعب المصري خاصة، لمقاطعة المنتجات الإسرائيلية والداعمة لها، وجد المواطنون بديلاً للمشروبات الغازية، وهو سبيرو سباتس مشروب مصري لا يدعم إسرائيل، فما هي الأطمعة الذي يقدمها المنتج.

يذكر أن منتج سبيرو سباتس، هو مشروب غازي متداول في جميع أنجاء جمهورية مصر العربية، منذ حوالي مائة عام، وهي أول شركة للمشروبات الغازية في مصر، مؤسسها يوناني الأصل، عاش في مصر منذ أن كان عمره 15 عامًا، وبمرو الوقت غزت الشركات الأمريكية الإسرائيلية الأسواق وتراجع المشروب، إلى أن عاد بقوة في الفترة الراهنة.

ما هي النكهات التي يقدمها سبيرو سباتس؟

- سبيرو سباتس عنب.

- سبيرو سباتس تفاح.

- سبيرو سباتس يوسفي.

- سبيرو سباتس أناناس.

- سبيرو سباتس خوخ.

- سبيرو سباتس ليمون.

الجدير بالذكر أن مؤسس شركة سبيرو سباتس، هو يوناني الأصل، عاش في مصر منذ أن كان عمره 15 عامًا، وبمرو الوقت غزت الشركات الأمريكية الإسرائيلية الأسواق وتراجع المشروب، إلى أن عاد بقوة في الفترة الراهنة.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي، الإثنين، عدوانه على قطاع غزة المحاصر، لليوم الـ24 منذ بداية الهجمات، موقعا آلاف الشهداء والجرحى في صفوف المدنيين، غالبيتهم من الأطفال والنساء، وتدمير في الأبراج والمنازل والبنايات السكنية، والممتلكات العامة والخاصة والبنية التحتية.