رئيس التحرير أحمد متولي
 مقدمة عن فلسطين للإذاعة المدرسية لجميع المراحل التعليمية

مقدمة عن فلسطين للإذاعة المدرسية لجميع المراحل التعليمية

يبحث العديد من الطلاب عن مقدمة عن فلسطين للإذاعة المدرسية لجميع المراحل التعليمية، الابتدائي، الإعدادي، والثانوي بمختلف الفصول الدراسية.

مقدمة عن فلسطين للإذاعة المدرسية

وننشر لكافة الطلاب من كل المراحل مقدمة عن فلسطين للإذاعة المدرسية لإلقائها في طابو الصباح على معلميهم وزملائهم ليستفادوا منها ومما تحمله من معان، ومن بينها ما يلي:

مقدمة إذاعة مدرسية عن فلسطين للمرحلة الابتدائية

ويُستهل طابور الصباح بمقدمة إذاعة مدرسية عن فلسطين للمرحلة الابتدائية وتبدأ بسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

الحمدُ لله هو الأوّلِ ليس قبله شيء والآخر ليس بعده شيء، هو الظاهِرِ فوق عباده والباطن ليس من دونه شيء، له مقاليد السموات والأرض، يبُسط الرزق لمن يشاء من عبادِه ويقدِر، وأشهَد أنَّ محمَّدًا عبده ورسوله، ابتُلِي فصبر، وأُنعِمَ عليه فشكر، فصلوات الله وسلامه عليه، وعلى آلِه وأصحابه والتابعين.

أما بعد : يسعدنا نحن طلاب المرحلة الابتدائية أن نقدم إذاعتنا المدرسية اليوم عن فلسطين، ونبدأها بكلام الله عز وجل والقرآن الكريم والطالبة (......).

مقدمة إذاعة مدرسية عن فلسطين للمرحلة الإعدادية

تبدأ مقدمة إذاعة مدرسية عن فلسطين للمرحلة الإعدادية بالآتي: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. زملائي الأعزاء وأساتذتي الأجلاء .. اليوم نقدم لكم إذاعة مدرسية عن فلسطين، الأرض التي سالت عليها دماء الشهداء الأبطال الأبرار على مر التاريخ جراء العدوان الغاشم عليها، وعلى الرغم من ذلك ما زالت تقف شامخة راسخة صامدة في وجه أعدائها.. فلسطين مهد الأديان السماوية عاصمتها القدس المدينة ذات القدسية  للمسلمين والمسحيين.. وهي قلب فلسطين النابض بالحضارة العربية.. والآن نترككم مع أولى فقراتنا الإذاعية لليوم ونستهلها بآيات الذكر الحكيم يتلوها علينا الطالب (........).

مقدمة إذاعة مدرسية عن فلسطين للمرحلة الثانوية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. زملائي وأساتذتي سنبحر هذا الصباح في إذاعة خاصة إلى أرض فلسطين الحبيبة، فهي أرض الجذور والتاريخ العريق، هي أرض الأبناء والأحفاد وهي مسرح الأحداث التي شكلت تاريخها وتراثها، حيثُ تقع فلسطين في جنوب غرب آسيا، وهي تمتلك جاذبية خاصة بها تنبع من جمالها الطبيعي وثرائها الثقافي، إنها أرض تمزج الأديان والثقافات رغم تعددها، بها أهم المعالم التاريخية والدينية ففيها القدس قلبها الروحي، ففلسطين ليست مجرد أرض ذات مناظر خلابة وتاريخ طويل فحسب، بل هي الأرض التي كانت ولا زالت تشهد الكثير من التحديات والصراعات، هي أرض الحلم وهي الأمل لشعبها الذي فقد الكثير والكثير من الأرواح وسالت دمائه سعيًا لنيل حقه في الحرية والسيادة.

إذاعتنا المدرسية اليوم ستسلط الضوء على تاريخ فلسطين الأبية وتراثها الثقافي، سعيًا لنشر الوعي حول القضية الفلسطينية.

مقدمة إذاعة مدرسية عن فلسطين للأزهر

بسم الله الرحمن الرحيم ,الحمد لله رب العالمين الذي أشرق  بنوره الصباح، لنبدأ إذاعتنا المدرسية اليوم بالحديث عن ذكرى يوم الأرض الفلسطيني، وهو اليوم الذي يخلد فيه أبناء فلسطين ذكرى قتل أعداد كبيرة من شهدائهم على يد الاحتلال الغاشم في عام 1976، والإعلان عن مصادرة 1500 أرض في قرى محافظة الجليل الفلسطينية وتحويلها لمستوطنات وقواعد للكيان الصهيوني المحتل، وفي ذكرى هذا اليوم نشكر أبناء الوطن على ما قدموه من تضحيات بدمائهم في سبيل الوطن وأبنائه وعزته وكرامته، والآن مع القرآن الكريم والطالب/ ة ( .....).

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية