رئيس التحرير أحمد متولي
 سعر ملف النيابة الإدارية 2024 بعد زيادته

سعر ملف النيابة الإدارية 2024 بعد زيادته

أعلنت النيابة الإدارة زيادرة رسوم سحب ملفات التقديم لشغل وظيفة  معاون نيابة إدارة للحاصلين على شهادات التخرج من كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة دفعة 2023.

ويقوم نظام التقدم لوظائف معاون نيابة إدارية على التسجيل الإلكتروني على الموقع، ثم سحب الملف الورقي في المقر الرئيسي لهيئة النيابة الإدارية.

ولسحب الملف، يتعين دفع رسوم نقدية للحصول على أوراق التقديم واستيفائها لتسليمها إلى هيئة النيابة الإدارية مرفقة بوثيقة يتم الحصول عليها من الموقع الإلكتروني.

رسوم ملف النيابة الإدارية

ألزمت هيئة النيابة الإدارية  الراغبين في التقديم بسداد مبلغ 1200 جنيه عند سحب الملف عن طريق بطاقة فيزا كارت بها مبلغ أكبر نت هذا الرقم.

ويعد المبلغ المحدد لدفعة 2023 كرسوم لسحب الملف أعلى مما سددته الدفعة الماضية، حيث كان يطلب منهم دفع 800 جنيه فقط.

وشددت هيئة النيابة الإدارية على ضرورة إحضار كافة الأوراق والمستندات المطلوب تقديمها من قبل المتقدم في المواعيد المحددة لسحب الملفات.

وأوضحت أنه يتم سحب الملفات وتقديمها مرفقا بها الأوراق والمستندات المطلوبة في نفس يوم سحب الملف وفقا للمواعيد المحددة لكل جامعة، والتي تنشر على موقع الهيئة.

وتنشر الهيئة على موقعها الإلكتروني موعدا لكل جامعة أو اثنتين لسحب وتقديم الملفات معا في يوم واحد، لمنع الزحام في حال فتح التقديم للجميع في نفس المواعيد.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011