رئيس التحرير أحمد متولي
 هل تويست مقاطعة ولا لا؟ تدعم إسرائيل أم تؤيد فلسطين؟

هل تويست مقاطعة ولا لا؟ تدعم إسرائيل أم تؤيد فلسطين؟

مشروبات الطاقة والعصائر أحد المنتجات المتواجدة بكثرة في الأسواق المصرية، وتقع محل اختبار لتحديد جنسيتها وما إذا كانت تدخل في إطار المقاطعة من عدمه ومن بينها هل تويست مقاطعة ولا لا؟ تدعم إسرائيل أم تؤيد فلسطين؟ أسئلة تدور في أذهان المصريين.

هل تويست مقاطعة؟

وخلال الأيام الماضية كثر التساؤل حول هل تويست مقاطعة؟ وهو أحد مشروبات الطاقة المتداولة في مصر وتشهد إقبالاً على شرائها من قبل الكثيرمن الشباب الذين قرروا فجأة أن يغيروا موقفهم منها إذا كانت تؤيد إسرائيل أو مواصلة تناولها حال كونها تدعم فلسطين وغزة.

ونوضح لكل من قرر أن يشارك في حملات المقاطعة سواء في مصر أو خارجها هل مشروب تويست مقاطعة أم لا، لكي يتخذوا قرارهم.

وأصل هذا المشروب يعود إلى الشركة المنتجة والمعروفة باسم جينيريك، وهي إحدى الشركات الألمانية، وبناءً على ذلك فإن تويست تبع المقاطعة نظرًا لأن ألمانيا هي واحدة من الدول التي تدعم الكيان الإسرائيلي المحتل في ضرب غزة والشعب الفلسطيني سواء في الحرب الراهنة أو في أوقات سابقة.

أما عصير تويست فهو لا يعتبر مقاطعة ولا يدعم إسرائيل حيث أنه من إنتاج شركة صقر للصناعات الغذائية، إلا أنها تستورد اللحوم والأسماك من الولايات المتحدة الأمريكية، أوروبا وسائر أنحاء العالم، والدجاج من البرازيل، وهي متخصصة في منتجات الألبان ومن بين منتجاتها:

  • لبن بشاير.

  • جولدن شيف.

  • جبن روتانا.

  • روتانا شيدر.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية