رئيس التحرير أحمد متولي
 القمة العربية 2023 بث مباشر لمشاهدة فعاليات قمة الرياض الطارئة

القمة العربية 2023 بث مباشر لمشاهدة فعاليات قمة الرياض الطارئة

تستضيف المملكة العربية السعودية اليوم السبت 11 نوفمبر، القمة العربية الطارئة في الرياض، ويهتم العديد من الراغبين في الاطلاع على المستجدات والتطورات على الساحة العربية والإقليمية، في مشاهدة القمة العربية 2023 بث مباشر.

يشار إلى وزارة الخارجية السعودية، كانت أعلنت أنه في إطار التشاور فيما بين المملكة العربية السعودية وجامعة الدول العربية ومنظمة التعاون الإسلامية، واستجابة للأوضاع الاستثنائية التي يشهدها قطاع غزة، قد تقرر أن يتم عقد قمة عربية إسلامية مشتركة غير عادية.

مؤتمر القمة العربية 2023

وأوضحت وزارة الخارجية السعودية إلى أن القمة عربية والإسلامية مشتركة غير عادية، سيتم عقدها بشكلٍ استثنائي في الرياض اليوم السبت، بدلاً عن القمة العربية غير العادية، و"لقمة الإسلامية الاستثنائية، اللتين كانتا من المقرر عقدهما في نفس الموعد.

وأضافت وزارة الخارجية السعودية أن هذه الخطوة تأتي في إطار استشعار قادة الدول العربية والإسلامية لأهمية توحد كافة الجهود من أجل الخروج موقف جماعي موحد للتعبير علن الإرادة العربية والإسلامية بشكل مشتركة بين كافة الدول.

القمة العربية في الرياض 2023

وقالت الوزارة إن الموقف الصادر عن القمة العربية الإسلامية الطارئة، سيكون في مواجهة ما يعيشه قطاع غزة في الوقت الحالي خاصة والأراضي الفلسطينية بشكل عام، مما يستدعي توحيد الصف العربي والإسلامية في مواجهة هذه التطورات.

القمة العربية الطارئة في الرياض 2023 مباشر

ويمكن للراغبين في متابعة أحداث وفعاليات القمة العربية الطارئة في الرياض 2023 مباشر، الاطلاع على النافذة التالية:

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية