رئيس التحرير أحمد متولي
 استمارة حج الجمعيات الأهلية 2024 pdf.. حملها الآن

استمارة حج الجمعيات الأهلية 2024 pdf.. حملها الآن

 يبدأ اعتبارًا من يوم الثلاثاء الموافق 13 نوفمبر 2023، بدء التقديم لطلبات الراغبين في حج الجمعيات الأهلية التابع لوزارة التضامن الاجتماعي، ونوفر للراغبين في التقديم في حج وزارة التضامن 1445 استمارة حج الجمعيات الاهلية 2024 pdf لتحميلها الآن والبدء في التسجيل.

وحددت وزارة التضامن الاجتماعي فتح باب التقديم لحج الجمعيات الأهلية اعتبارًا من يوم الثلاثاء الموافق 14 نوفمبر على أن يستمر التقديم حتى نهاية الشهر نفسه، وذلك بحلول يوم الخميس الموافق 30 نوفمبر.

وأعدت وزارة التضامن الاجتماعي استمارة أو نموذج للراغبين في تقديم حج الجمعيات الأهلية 2024 الموافق 1445، بحيث يقوم الشخص المتقدم بملء النموذج واستيفاء كافة الخانات المتواجدة فيها.

نموذج طلب حج الجمعيات الأهلية 2024

وأتاحت وزارة التضامن الاجتماعي نموذج استمارة حج الجمعيات الأهلية 2024 pdf، عبر الإنترنت تسهيلاً للراغبين في التقديم على الحج بنظام الجمعيات الأهلية هذا العام، كما سيتم توزيع الاستمارة من خلال الإدارات الاجتماعية على كافة الجمعيات والمؤسسات الأهلية المستوفية للشروط بدائرة عملها.

ويمكن لمن يستوفى شروط التقديم في الجمعيات الأهلية سحب نموذج استمارة حج الجمعيات الأهلية 2024 pdf، من على الإنترنت أو من خلال أي من مقار الجمعيات والمؤسسات الأهلية، وبعد ملء النموذج يتم تسليمه إلى الحج للجمعية أو المؤسسة الأهلية التابع لها.

ثم يتم مراجعة البيانات مع المتقدمين لأداء فريضة الحج، والتوقيع على صحتها، والإقرار بتحمل المسؤولية في حال إثبات الجهة الإدارية عدم صحة بيانات المتقدم أو عدم قدرته على أداء فريضة الحج لأسباب صحية.

ويمكن للراغبين في الحصول على نموذج استمارة حج الجمعيات الأهلية 2024 pdf، الاطلاع عليه من خلال النافذة التالية، وفي حالة الرغبة في تحميلها يمكن الضغط على السهم الذي يشير إلى الخارج ثم الضغط على السهم الذي يشير إلى الاسفل للاحتفاظ بها على جهازك الشخصي ثم طباعتها.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية