رئيس التحرير أحمد متولي
 سخرية خديجة بن قنة من فيديو رفع العلم الإسرائيلي أعلى مستشفى الشفاء وتتجاهل أفيخاي أدرعي

سخرية خديجة بن قنة من فيديو رفع العلم الإسرائيلي أعلى مستشفى الشفاء وتتجاهل أفيخاي أدرعي

نشرت مذيعة قناة الجزيرة الإعلامية خديجة بن قنة فيديو رفع العلم الإسرائيلي على مستشفى الشفاء بغزة مع عبارات تسخر فيها من الكيان المحتل، وهو ما جعل المتحدث باسم الجيش الصهيوني يعلق عليها فماذا قال وبماذا ردت عليه؟

خديجة بن قنة

أعادت خديجة بن قنة نشر فيديو كان قد التقطه الكيان المحتل بعد عملية الاقتحام التي شنها على مستشفى الشفاء في الساعات الأولى من صباح يوم الثلاثاء الماضي، والتي ظهر فيها الجنود وهم يرفعون العلم الصهيوني على المشفى.

وكتبت المذيعة والمحاورة خديجة بن قنة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»: «لأول مرة في تاريخ الحروب منذ العصر الحجري، يعلن طرفٌ انتصاره على طرف آخر من سقف مستشفى وعلى بساطٍ من جثث الرضّع والخُدّج والأطفال.. الاحتفال بالانتصار على الرضّع برفع العلم فوق جثثهم هزيمةٌ تليق بهم».

ورد المتحدث الإعلامي باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي على منشور بن قنة قائلاً: «دواعشكم أعلنوا الانتصار على جثث الأطفال الذين قتلوهم وأحرقوهم والنساء اللواتي اغتصبوهن في غلاف غزة. هذه هي أخلاقية دواعش حماس الذين تدافعين عن جرائمهم البشعة. عندما نسمع نباح أبواق حماس نتأكد أن الضربة التي تتكبدونها قوية جدًا».

وفي الوقت الذي ردت فيه خديجة بن قنة على تصحيح من إحدى المتابعات بأن: «حتى لو على سطح مبنى الأمم المتحدة .. أبن الانتصار وقد قتلوا ما قتلوا موظفي الوكالات التابعة للأمم المتحدة في غزة شكرًا عزيزتي ديمة» تجاهلت تمامًا الرد على متحدث الجيش الإسرائيلي وتركته لمتابعيها.

​​​​​​​

 

لأول مرة في تاريخ الحروب منذ العصر الحجري، يعلن طرفٌ انتصاره على طرف آخر من سقف مستشفى وعلى بساطٍ من جثث الرضّع والخُدّج والأطفال..
الاحتفال بالانتصار على الرضّع برفع العلم فوق جثثهم هزيمةٌ تليق بهم.. #غزة #أبوعبيدة #Gaza_Genocide #طوفان_الأقصى pic.twitter.com/0qtyAAxf85 — خديجة بن قنة khadija Benganna (@Benguennak) November 16, 2023

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية