رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الأهلي والزمالك في كرة السلة بالدوري المرتبط للمحترفين.. ربع النهائي

موعد مباراة الأهلي والزمالك في كرة السلة بالدوري المرتبط للمحترفين.. ربع النهائي

يرغب العديد من الجماهير في التعرف على موعد مباراة الأهلي والزمالك في كرة السلة بالدوري المرتبط للمحترفين، ومتابعة اللقاء مع بدايته وحتى إعلان نهاية المباراة.

يلتقي فريق الأهلي مع النظيره الزمالك للسلة، اليوم الجمعة، فى إياب الدور ربع النهائي من منافسات دوري المرتبط للمحترفين.

ميعاد مباراة الأهلي والزمالك في كرة السلة اليوم

تقام مباراة الأخلي والزمالك اليوم في كرة السلة على صالة الدكتور حسن مصطفى، حيث هناك العديد من الجماهير الذي يترقبون تلك المباراة عن كثب لمتابعتها ومعرفة الفائز في ذلك اللقاء.

وكان قد تفوق النادي الأهلي على نظيره الزمالك في مباراة الذهاب التي أقيمت بصالة ميت عقبة بنتيجة 81 مقابل 66 هدف للزمالك، لذا يحاول الاحتفاظ على ذلك التقدم.

يحتاج فريق النادي الأهلي للسلة إلى الفوز في مباراة واحدة سواء مباراة فريق المرتبط أو الأول فقط من أجل حسم التأهل إلى الدور نصف النهائي.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والزمالك اليوم في تمام السابعة مساء اليوم، والتي سيتم إذاعتها عبر فضائية أون تايم سبورتس 2.

شهدت المباراة الأخيرة التي جمعت بين الأهلي والزمالك تجاوزات مختلفة، ما نتج عنه تغريم النادي الأهلي مبلغ 20 ألف جنيه، لما بدر من مشجعيه بإلقاء الزجاجات على جماهير الزمالك، وتغريم نادي الزمالك مبلغ 30 ألف جنيه لعدم الالتزام بالتعليمات الصادرة قبل المباراة بمنع دخول الجماهير.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.