رئيس التحرير أحمد متولي
 ضرب محمد صلاح في سيراليون بالفيديو والصور.. تفاصيل هجوم الجماهير عليه

ضرب محمد صلاح في سيراليون بالفيديو والصور.. تفاصيل هجوم الجماهير عليه

 تعرف قائد منتخب مصر المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح للاعتداء عليه من جانب عدد من الجماهير أثناء مباراة منتخب بلاده أمام سيراليون في تصفيات كأس العالم 2026، ونستعرض تفاصيل ضرب محمد صلاح في سيراليون.

كانت منتخب مصر الأول لكرة القدم خاض مباراته الثانية في التصفيات المؤهلة لنهائية كأس العالم 2026، أمام نظيره منتخب سيراليون على أرض الأخير ووسط جمهوره، وانتهى اللقاء بنتيجة هدفين مقابل لا شيء لصالح الفراعنة، أحرزهما جناح منتخب مصر، محمود تريزيجيه.

الاعتداء على محمد صلاح في سيراليون

وشهدت الدقيقة الـ 88 من عمر الشوط الثاني وقبل نهاية المباراة بدقيقتين فوجئ محمد صلاح بهجوم عدد من الجماهير عليه، من أجل السلام عليه إلا ان أحد الجماهير حاول الاعتداء عليه جسدياً، ولكن تدخل قوات الأمن في سيراليون حال دون ذلك.

​​​​​​​ ومن الجدير بالذكر أن قرعة مجموعات التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2023، كان أوقعت منتخب مصر مع خمسة منتخبات أخرى، وهي منتخب بوركينا فاسو ومنتخب غينيا بيساو ومنتخب إثيوبيا ومنتخب سيراليون ومنتخب جيبوتي.

وكان منتخب مصر لكرة القدم افتتح مشوار التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، بمواجهة منتخب جيبوتي على أرض استاد القاهرة الدولي، وتمكن منتخب مصر من التغلب على نظيره الجيبوتي بنتيجة ثقيلة بلغت 6 أهداف مقابل لا شيء.

واستطاع محمد صلاح قائد منتخب مصر إحراز 4 أهداف في المباراة بواقع هدفين في الشوط الأول وهدفين في الشوط الثاني، بينما عزز مهاجم منتخب مصر مصطفى محمد النتيجة في الشوط الثاني وعزز محمود تريزيجية حصيلة الأهداف بإحراز الهدف السادس في الدقيقة الـ 89 من عمر الشوط الثاني والمباراة.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية