رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الأهلي والاتحاد في كرة السلة اليوم الثلاثاء 21 نوفمبر 2023

موعد مباراة الأهلي والاتحاد في كرة السلة اليوم الثلاثاء 21 نوفمبر 2023

يواجه فريق النادي الأهلي لكرة السلة رجال اليوم فريق الاتحاد السكندري لكرة السلة، وذلك في إطار منافسات بطولة دوري المرتبط 2023 2024، ويهتم العديد من مشجعي الفريقين في التعرف على موعد مباراة الأهلي والاتحاد في كرة السلة اليوم الثلاثاء 21 نوفمبر 2023.

وكان كل من النادي الأهلي ونادي الاتحاد السكندري لكرة السلة قد تأهلا للدور نصف النهائي من بطولة دوري المرتبط لكرة السلة في نسختها الحالية 2023 2024، حيث تأتي مباراة اليوم في إطار دور الذهاب.

ويشار إلى أن النادي الأهلي كان حجز بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي من دوري المرتبط بعدما تخطى عقب غريمه التقليدي نادي الزمالك، بالفوز عليه في مباراتي الذهاب والإياب في الدور الثمانية.

بينما تأهل نادي الاتحاد السكندري إلى الدور نصف النهائي من دوري المرتبط بعدما نجح في تخطي عقبة فريق الجزيرة لكرة السلة رجال، في الدور ربع النهائي.

ميعاد مباراة الأهلي والاتحاد في كرة السلة اليوم

يحين موعد مباراة الأهلي والاتحاد في كرة السلة في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء الموافق 21 نوفمبر 2023، بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.  

وفي حالة تجاوز أي من الفريقين مباراة الذهاب اليوم فسيكون كلا الفريقين على موعد مع مباراة الإياب، والتي ستحسم بشكل كبير هوية الفريق المتأهل إلى الدور النهائي من دوري المرتبط موسم 2023، والذي سيصارع على لقب النسخة الحالية.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية