رئيس التحرير أحمد متولي
 التصويت لمحمد الشناوي جلوب سوكر 2023 لجائزة أفضل لاعب في الشرق الأوسط

التصويت لمحمد الشناوي جلوب سوكر 2023 لجائزة أفضل لاعب في الشرق الأوسط

دخل قائد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي وحارس مرمى المنتخب المصري، محمد الشناوي، قامة المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في منطقة الشرق الأوسط المقدمة من جلوب سوكر.

وتتحضر الجهة المانحة لجوائز جلوب سوكر لتنظيم حفلها المقبل في يناير 2024 لتقديم الجوائز للفائزين في 16 فئة مختلفة.

واستحدثت الجهة المانحة لجوائز جلوب سوكر جائزة تسمى أفضل لاعب في الشرق الأوسط، والتي يتنافس عليها لاعبون عرب وأجانب يلعبون في المنطقة.

لينك التصويت لمحمد الشناوي globe soccer

تضمنت قائمة المرشحين لجائزة الأفضل في الشرق الأوسط إلى جانب الشناوي، اللاعب الفائز بجائزة أفضل لاعب في آسيا 2022، وهو سالم الدوسري، الذي تم تكريمه أكتوبر الماضي.

وبالإضافة إلى ذلك، تضم القائمة الفرنسي كريم بنزيما والمغربي عبدالرزاق حمد الله ثنائي فريق الاتحاد السعودي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي أندرسون تاليسكا اللذان ينشطان في النصر.

كما تضم القائمة رياض محرز الفائز مع مانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا ولاعب الأهلي السعودي الحالي، وميشيل أولونجا لاعب الدحيل القطري.

ويمكن اختيار محمد الشناوي للفوز بجائزة أفضل لاعب في الشرق الأوسط 2023 من «دبي أووردز»، يتعين ابتاع الخطوات التالية:

  • الدخول على موقع جلوب سوكر الرسمي على الرابط التالي: vote.globesoccer.com/vote/best-middle-east-player-2023/?embed=false.

  • الضغط على نافذة التصويت للمرشحين لجوائز عام 2023.

  • اختيار فئة أفضل لاعب في الشرق الأوسط.

  • الضغط على صورة محمد الشناوي والنقر على خيار التصويت.

  • يشار أنه في اليوم الأول من فتح باب التصويت لجوائز جلوب سوكر 2023 تخطت نسبة التصويت لمحمد الشناوي 41%، وحل كريستيانو رونالدو في المركز الثاني بمعدل تخطى 27%، بينما جاء سالم الدوسري في المرتبة الثالثة بحوالي 19%.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011