رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر موعد للتصويت في جوائز جلوب سوكر 2023

آخر موعد للتصويت في جوائز جلوب سوكر 2023

أعلنت الجهات المنظمة لحفل جواز «Globe Soccer Awards» الموعد النهائي للتصويت لاختيار الفائزين بتكريمات نسخة 2023 من جلوب سوكر.

وفتح موقع جلوب سوكر باب التصويت لاختيار الفائزين هذا العام في مجموعة من الجوائز تشمل أفضلا لاعب ولاعبة في العالم، ونادي العام للرجال والسيدات، وأفضل لاعب ناشئ، وأفضل فريق ولاعب في الشرق الأوسط.

وأعلن منظمو الحفل الذي سيقام في النصف الثاني من شهر يناير 2024 أن تصويت الجماهير يؤثر بنسب متفاوتة على اختيار المجموعة الأكبر من الجوائز، علما بأن بعضها يعتمد على التصويت الجماهيري فقط.

متى ينتهي تصويت جوائز globe soccer 2023؟

أعلن الموقع الرسمي للجائزة أن التصويت الإلكتروني لجوائز جلوب سوكر للأفضل في مجالات كرة القدم بالعالم لعام 2023 سيتم إغلاقه يوم 7 ديسمبر.

وأوضح الموقع أن التصويت سيساهم في تقليص عدد المرشحين في 11 فئة من أصل 16، بينما سيكون هو الفيصل في اختيار الفائزين بخمس فئات.

يشار أن النسخة الرابعة عشر من جوائز جلوب سوكر والتي سينظم حفل تكريم الفائزين بها في أحد فنادق دبي الفاخرة، تشهد تواجدا عربيا لافتا، حيث أن أندية الأهلي المصري والوداد المغربي والهلال والاتحاد السعوديين مرشحون للفوز بجائزة أفضل فريق في العالم.

وبالإضافة إلى ذلك يتواجد محمد صلاح في قائمة المرشحين للفوز بجازة أفضل لاعب في العالم، بينما تم ترشيح عمر فايد لحصد جائزة الناشئ الأفضل في العام.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011