رئيس التحرير أحمد متولي
 ما الذي يحدث في القرية الذكية؟.. رائحة كريهة تثير الذعر

ما الذي يحدث في القرية الذكية؟.. رائحة كريهة تثير الذعر

انتشرت رائحة كريهة في عدة مناطق في القرية الذكية صباح يوم الأربعاء 22 نوفمبر 2023، وهو ما أثار حالة من الذعر والخوف بين عدد من الموظفين العاملين في المؤسسات المتواجدة في القرية الذكية.

وكشفت مصادر إعلامية أن رائحة مجهولة المصدر وغير معروفة قد انتشرت على مستوى العديد من المناطق المتواجدة في القرية الذكية في أكتوبر، مما تسبب في حالة من الخوف بين الموظفين والعاملين في المؤسسات والشركات هناك.

وأضافت المصادر أن عدد من الشركات قررت إخلاء مقارها كإجراء احترازي لحين التعرف على مصدر وطبيعة الرائحة الكريهة المنتشرة في أرجاء القرية الذكية.

وقالت المصادر إن عدد من الأشخاص قد أصابتهم حالة من الاختناق في منطقة مجمع البنوك بالقرية الذكية، وقد تم نقلهم إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج اللازم.

وتم إبلاغ الجهات المعنية بانتشار الرائع الكريهة، وبالفعل انتقلت قوات الدفاع المدني إلى أماكن تواجد الرائحة من أجل اكتشاف مصدرها وطبيعتها.

في غضون ذلك تداول عدد من المتواجدين في القرية الذكية بأكتوبر منشورات وصور ومقاطع مصورة تفيد بانتشار رائحة كريهة تشبه الغاز في عدد من المناطق.

كما تداول عدد أخر منشورات من جانب إدارات الشركات تطالب فيها الموظفين بالعمل من المنزل اليوم، وذلك بسبب الظروف الطارئة التي تشهدها المنطقة حفاظاً على سلامتهم.

ويمكن الاطلاع على عدد من المقاطع المصورة والمنشورات التي تداولها العديد من العاملين والموظفين المتواجدين في القرية الذكية، تفيد بانتشار رائحة غريبة تشبه الغاز في عدة مناطق.

​​​​​​​

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية