رئيس التحرير أحمد متولي
 هل مباراة الزمالك اليوم مذاعة أمام فريق أبو سليم الليبي.. التفاصيل الكاملة

هل مباراة الزمالك اليوم مذاعة أمام فريق أبو سليم الليبي.. التفاصيل الكاملة

يبدأ نادي الزمالك اليوم أولى مواجهاته في دور المجموعات من بطولة الكونفدرالية 2023 2024، ويتساءل العديد من جمهور الفريق هل مباراة الزمالك اليوم مذاعة أمام فريق أبو سليم الليبي أم لا.

ويسعى لاعبو الزمالك تحت قيادة المدير الفني، معتمد جمال، إلى افتتاح مشوارهم في بطولة كأس الكونفدرالية 2023 2024، بالفوز على فريق أبو سليم الليبي، من أجل تصدر المجموعة مبكراً وتسهيل مهمة الفريق في المباريات المقبلة.

وتواجد نادي الزمالك في مجموعة تضم كل من فريق أبو سليم الليبي، وفريق أكاديمية سوار الغيني، وفريق ساجرادا إسبيرانسا الأنجولي، حيث يتأهل الفريق صاحب النقاط الأعلى إلى الأدوار الإقصائية.

ويحل فريق أبو سليم الليبي ضيفاً على نادي الزمالك في مباراة الذهاب، التي تقام في القاهرة وعلى ملعب الجيش ببرج العرب، وسط جماهير الفريق الابيض المتطلعة إلى الفوز في أولى المواجهات الأفريقية لفريقهم.

وتنطلق صافر حكم مباراة الزمالك وأبو سليم اليوم في في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الأحد 26 نوفمبر 2023 بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

هل ماتش الزمالك مذاع اليوم؟

نعم سيتم إذاعة مباراة نادي الزمالك وأبو سليم الليبي عبر شاشة قنوات «بي إن سبورت» القطرية، الناقل الحصري لبطولة الكونفدرالية الأفريقية، وسيتم إذاعة المباراة على الهواء مباشرة من خلال قناة «Bin Sports 6» وسيقوم بالتعليق عليها المعلق التونسي المعروف، عصام الشوالي.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية