رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة الزمالك اليوم الساعة كام بتوقيت القاهرة ضد فريق أبو سليم في الكونفدرالية

مباراة الزمالك اليوم الساعة كام بتوقيت القاهرة ضد فريق أبو سليم في الكونفدرالية

يفتتح الفارس الأبيض مشواره الأفريقي في كأس الكونفدرالية في نسختها الجديدة 2023 2024، ويرغب العديد من المهتمين بمتابعة أخبار القلعة البيضاء في التعرف على موعد مباراة الزمالك اليوم الساعة كام بتوقيت القاهرة ضد فريق أبو سليم في الكونفدرالية.

كانت قرعة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «الكاف»، أوقعت نادي الزمالك في مجموعة تضم فريق أبو سليم الليبي، وفريق أكاديمية سوار الغيني، وفريق ساجرادا إسبيرانسا الأنجولي.

ويبدأ فريق الزمالك أولى مبارياته في دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية بمواجهة فريق أبو سليم الليبي، في مباراة الذهاب التي تقام على أرض الزمالك ووسط جمهوره في ملعب الجيش ببرج العرب.

​​​​​​​موعد مباراة الزمالك اليوم بتوقيت القاهرة

من المقرر أن يحين مباراة الزمالك اليوم الساعة كام بتوقيت القاهرة ضد فريق أبو سليم في الكونفدرالية، اليوم في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويأمل نادي الزمالك أن يحقق اليوم نتيجة إيجابية يحتل من خلالها صدارة مجموعته، من أجل التتويج باللقب الأفريقي من أجل مصالحة جماهيره، بعد أن أنهى الموسم الماضي خالي الوفاض بعد خروج مبكر من دوري أبطال أفريقيا، وكذلك خسارة جميع البطولات المحلية وهي الدوري الممتاز وكأس مصر.

ويُمني معتمد جمال، المدير الفني الحالي لنادي الزمالك، نفسه بتحقيق العلامة الكاملة للفريق، وذلك من أجل اكتساب ثقة مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة، الكابتن حسين لبيب، وجمهور الفريق، لصرف النظر عن التعاقد مع مدرب أجنبي جديد.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011