رئيس التحرير أحمد متولي
 مسابقة التربية والتعليم 2024 في هذا الموعد

مسابقة التربية والتعليم 2024 في هذا الموعد

 حالة من الترقب والانتظار تسيطر على الراغبين في التقديم في مسابقة التربية والتعليم 2024، من حملة المؤهلات العليا التربوية، ونوضح الموعد المقرر لفتح باب تقديم طلبات الالتحاق للعمل في مجالات التدريس بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

 وكانت وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، وبإشراف من مجلس الوزراء، فتحت باب التقديم في مسابقة التربية والتعليم في نسختين ماضيتين، وتم الانتهاء من الاختبارات والمقابلات الشخصية.

موعد مسابقة التربية والتعليم 2024

كشف عدد من الجهات الرسمية والحكومية عن موعد مسابقة التربية والتعليم 2024، والتي جاء في مقدمتها رئاسة مجلس الوزراء، الذي أعلن في بيان رسمي عن الموعد المقرر لفتح باب التقديم في المسابقة الجديدة.

وجاء في البيان أن رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، قد وجه الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بالاستعداد لبدء مسابقة التربية والتعليم 2023، في شهر يناير 2024، وذلك في إطار تلبية احتياجات وزارة التربية والتعليم من المعلمين والمعلمات.  

ومن جانبه أعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور رضا حجازي، أن مسابقة الـ30 ألف معلم 2024، سيتم فتح باب التقديم عليها للعام الثالث على التوالي في شهر يناير 2024، كما سيبدأ التقديم في مسابقة التربية والتعليم 2024 خلال نفس الشهر، وذلك عبر موقع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عبر الإنترنت «بوابة الوظائف الحكومية».  

 الأمر نفسه أكده رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، الدكتور صالح الشيخ، الذي كشف عن سعي الجهاز بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، للجهيز للنسخة الثالثة من مسابقة التربية والتعليم 2024، في شهر يناير من العام المقبل.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية