رئيس التحرير أحمد متولي
 فارم فريتس مقاطعة أم بديل مصري؟

فارم فريتس مقاطعة أم بديل مصري؟

يهتم العديد من المواطنين بمعرفة فارم فريتس مقاطعة أم بديل، بعد اطلاق الحملة التي لاقت تفاعلًا هائلًا من قبل المواطنين، حيث ظهرت الكثير من المنتجات المصرية البديلة في الأسواق.

جاءت تلك المقاطعة بعد إعلان العديد من المطاعم والشركات تخصيص جزء من أرباحهم لمساندة ودعم الجيش الإسرائيلي، الأمر الذي أشعل شرارة الغضب بين المواطنين ومن هنا تم الاستغناء عن جميع المنتجات الداعمة لإسرائيل واستبدالها بالمنتج المصري.

​​​​​​​

هل فارم فريتس مقاطعة؟

حرص جميع المواطنين على نشر قائمة تشتمل على أسماء المنتجات التي تبين وجود علاقة بينها أو بين دولها مع كيان الاحتلال الإسرائيلي، واشتملت هذه القائمة على العديد من العلامات التجارية والشركات العالمية المختلفة، كما تستمر عمليات البحث عن مزيد من المنتجات كوسيلة للضغط على العالم الغربي الداعم لكيان الاحتلال الإسرائيلي.

تعتبر فارم فريتس من المنتجات التي لها رواجًا واسعًا في السوق المصري، إلا أنه اتضح تعاونها مع شركة أمريكانا، لذا تندرج تحت قائمة المقاطعة.

​​​​​​​

بديل فارم فريتس

هناك العديد من البدائل المتاحة في السوق المصري والتي من الممكن استخدامها بدلًا من فارم فريتس، والتي جاءت على النحو التالي:

Mama choice

بطاطس فتح الله

Hot&Crispy khateera

يجدر الإشارة إلى أن حملة المقاطعة من أهم التحركات التي اتخذها الجانب العربي لدعم الشعب الفلسطيني، بعد ذلك الحرب التي انتهكت جميع القواعد الدولية الإنسانية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.