رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة مباراة الأهلي والزمالك في كره اليد أمس في دور المحترفين المصري

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك في كره اليد أمس في دور المحترفين المصري

التقى كل من النادي الفريق الأول للنادي الأهلي لكرة اليد مع غريمه التقليدي الزمالك، ويهتم العديد من مشجعي الفريقين بالتعرف على نتيجة مباراة الأهلي والزمالك في كره اليد أمس في دور المحترفين المصري.

جاءت مباراة قطبي الرياضة المصرية الأهلي والزمالك، في إطار منافسات الجولة الـ 15 من عمر دوري المحترفين المصري، حيث دخل المارد الأحمر المباراة طامحاً في تحقيق العلامة الكاملة من أجل الابتعاد بصدارة جدول ترتيب الدوري بعيداً، بينما كان يأمل الزمالك في تقليص الفارق مع غريمه التقليدي.

نتيجة ماتش الأهلي والزمالك لكرة اليد

حملت مباراة الأهلي والزمالك أمس في الجولة الخامسة عشر من المرحلة الأولى بدوري المحترفين المصري في دور المحترفين، طابع الندية الكبيرة، حيث بدأ الفريقان المباراة وكل منهما عينه على النقاط الكاملة للمباراة.

 ونجح لاعبو الفريق الأول لكرة اليد في النادي الأهلي في تحقيق الغلبة بفارق ضئيل منذ بداية المباراة، بينما سعى لاعبو الزمالك لتقليص الفارق بالتعادل للخروج متفوقين في الشوط الأول أو متعادلين على أقل تقدير.

وسادت أجواء حماسية في ملعب المباراة التي أقيمت في الصالة المغطاة بالعاصمة الإدارة الجديدة، بينما كانت الغلبة لفريق اليد بالنادي الأهلي في الشوط الأول، حيث نجح لاعبو المارد الأحمر في إنهاء الشوط بنتيجة 13 مقابل 11 لصالح الزمالك.

في الشوط الثاني من المباراة دخل لاعبو الزمالك بحماس من أجل تعويض الفارق واستعادة زمام الأمور والتفوق على الأهلي، وبالفعل نجحوا في تقليص الفارق، إلا أن التركيز لم يغب عن لاعبي الأهلي الذين نجحوا في إنهار الشوط الثاني والمباراة بنتيجة 25 مقابل 24 لصالح الزمالك.

هذا الفوز رفع رصيد النادي الأهلي إلى النقطة الـ 44 في جدول ترتيب الدوري المصري للمحترفين لكرة اليد، بينما تجمد رصيد نادي الزمالك عند 38 نقطة.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية