رئيس التحرير أحمد متولي
 عدد حلقات مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني كام حلقة؟

عدد حلقات مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني كام حلقة؟

استحوذت عدد حلقات مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني كام حلقة على اهتمام الجمهور المتابع للمسلسل، الذي يعد من أجدد الأعمال المعروضة على منصة شاهد الإلكترونية.

يأتي مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني في إطار الدراما الكوميدية التي يعشقها العديد من الجماهير، وتتلائم مع الأجواء الأسرية لتستمتع بها العائلة.

​​​​​​​

كم عدد حلقات مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني؟

يواصل مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني سلسلة النجاحات التي تمكن منها الموسم الأول، لينافس العديد من الأعمال الكوميدية المعروضة في نهاية الموسم قبل بداية العام الجديد.

يتكون مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني من 10 حلقات، فمع كل حلقة تجد حالة من الإثارة والتشويق المستمرة لمواصلة متابعة الأحداث التالية حتى نهايتها.

مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني

تتمحور أحداث مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني في إطار كوميدي التي تجتمع مع المشاهد المرعبة، حيث يجد مصطفى خاطر، الذي يجسد دور بينو نفسه مضطرًا للعودة إلى القاهرة بعد غياب طويل لمعالجة ميراث جده، لتأخذ الأحداث منعطفًا مخيفًا عندما يكتشف أن الوصية ستدفعه إلى سلسلة من المغامرات المرعبة.

يشارك عدد كبير من النجوم في بطولة مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني على رأسهم مصطفى خاطر، كريم محمود عبد العزيز، محمد محمود عبد العزيز، ميرنا جميل، محمد صبحي خليل، مي القاضي، خالد مرعي، سليمان عيد، وغيرهما العديد.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.