رئيس التحرير أحمد متولي
 وفاة أمير الكويت.. بيان رسمي للديوان الملكي للتعليق على الأنباء المتداولة

وفاة أمير الكويت.. بيان رسمي للديوان الملكي للتعليق على الأنباء المتداولة

تعرض الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، أمير الكويت، وتزامن مع هذا تداول مزاعم عبر عدد من شبكات التواصل الاجتماعي، تدعي وفاة أمير الكويت، وهو ما صدر بشأنه بيان رسمي للديوان الملكي للتعليق على الأنباء المتداولة.

يشار إلى الحالة الصحية للشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، أمير الكويت، شهدت تدهورًا ملحوظًا في ساعة مبكرة من صباح يوم الأربعاء 29 نوفمبر 2023، ونستعرض تطورات حالة أمير الكويت الصحية بعد نقله للمستشفى.

وأفادت وكالة الأنباء الكويتية الرسمية، أن أمير الكويت تعرض إلى وعكة صحية بشكل طارئي، مشيرة إلى أن الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، جرى نقله إلى المستشفى لإجراء الفحوصات وتلقي العلاج اللازمة.

وفي تصريحات رسمية له، أكد وزير شئون الديوان الأميري بالكويت، الشيخ محمد عبدالله المبارك الصباح، أمير الكويت نُقل إلى المستشفى في ساعة مبكرة من صباح الأربعاء إثر وعكة صحية طارئة أصابته.

وأضاف وزير شئون الديوان الأميري بالكويت، إن الحالة الصحية لأمير الكويت مستقرة، داعياً الله عز وجل بأن يديم على الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، الصحة والعافية وأن يحفظه من كل مكروه.

حقيقة وفاة أمير الكويت

علق وزير الديوان الأميري بالكويت، الشيخ محمد عبدالله الصباح، في بيان رسمي له، على ما تدم تداوله من مزاعم تتعلق بشأن تطورات الحالة الصحية للشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، أمير الكويت، حيث وصف حالته الصحية بالمستقرة.

وأضاف وزير الديوان الأميري بالكويت، بأن أمير الكويت ما زال يتلقى العلاج اللازم داخل إحدى المستشفيات، مطالباً في الوقت نفسه من الجميع بضرورة تحري الدقة واستيفاء المعلومات المتعلقة بالحالة الصحية لأمير الكويت الشيخ نواف الصباح من المصادر الرسمية لها.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية