رئيس التحرير أحمد متولي
 موقع مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023

موقع مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023

نال موقع مهرجان البحر الأحمر السينمائي اهتمام الجمهور، وذلك بنسخته الثالثة التي انطلقت منذ ساعات وجيزة بحضور عدد ضخم من نجوم الوسط الفني.

حرص عدد كبير من نجوم الوطن العربي بل والعالم على حضور مهرجان البحر الأحمر السينمائي هذا العام، الأمر الذي تسبب في زيادة التساؤلات حول مكان المهرجان.

​​​​​​​

مكان مهرجان البحر الأحمر السينمائي

حضر العديد من المشاهير حفل انطلاق مهرجان البحر الأحمر السينمائي، وجاءت على رأس القائمة كل من الفنانة نبيلة عبيد، لبلبة، ياسمين صبري، شيرين رضا، نادين نسيب نجيم، محمد ثروت، قصي خولي، أمينة خليل، ليلى علوي، ماجي بو غصن، ياسمين رئيس، قصي خولي، هادي الباجوري، عادل كرم، وويل سميث، شارون ستون رانفير سينج، مايا دياب، داليا بارك، محمد عبدالرحمن توتا، ظافر العابدين، هند صبري، وغيرهما العديد من النجوم.

يقام مهرجان البحر الأحمر السينمائي في المملكة العربية السعودية وبالأخص بمدينة جدة، حيث أنطلق من 30 نوفمبر على أن تستمر فعالياته المختلفة حتى يوم السبت الموافق 9 ديسمبر المقبل.

ويتميز مهرجان البحر الأحمر السينمائي هذا العام باحتفائه بصناعة السينما على نطاق عالمي، ويعمل على تسليط الضوء على الأفلام التي تم إنتاجها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تتضمن اختيارات هذا العام 36 فيلمًا طويلًا وقصيرًا من المملكة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.