رئيس التحرير أحمد متولي
 قصة مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني.. كوميديا من نوع خاص

قصة مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني.. كوميديا من نوع خاص

يهتم العديد من الجماهير بمعرفة قصة مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني ، وذلك مع عرض الموسم الجديد، لمتابعة أحداثه الجديد يومًا تلو الأخر، حيث يعد من أحداث المسلسلات المعروضة على الشاشة.

يعتبر مسلسل البيت بيتي الموسم الثاني من أهم وأحدث الأعمال الدرامية الكوميدية الجديدة، ليواصل نجاح الجزء الأول الذي نال إعجاب العديد من الجماهير.

قصة مسلسل البيت بيتي

وتدور قصة مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني ضمن أحداث كوميدية مرعبة ومشوقة، ويؤدي دور بينو في المسلسل مصطفي خاطر، ويتواجد معه الفنان كريم عبد العزيز.

يجد مصطفى خاطر، الذي يجسد دور بينو نفسه مضطرًا للعودة إلى القاهرة بعد غياب طويل لمعالجة ميراث جده، لتأخذ الأحداث منعطفًا مخيفًا عندما يكتشف أن الوصية ستدفعه إلى سلسلة من المغامرات المرعبة.

مسلسل البيت بيتي الموسم الثاني

يشارك عدد كبير من النجوم في بطولة مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني على رأسهم مصطفى خاطر، كريم محمود عبد العزيز، محمد محمود عبد العزيز، ميرنا جميل، محمد صبحي خليل، مي القاضي، خالد مرعي، سليمان عيد، وغيرهما العديد.

يجدر الإشارة إلى، أن مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني يتكون من 10 حلقات، فمع كل حلقة تجد حالة من الإثارة والتشويق المستمرة لمواصلة متابعة الأحداث التالية حتى نهايتها.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.