رئيس التحرير أحمد متولي
 مروة عبدالمنعم في مرمى انتقادات الجماهير بسبب حجاب ابنتها (صور)

مروة عبدالمنعم في مرمى انتقادات الجماهير بسبب حجاب ابنتها (صور)

تسببت صورة نشرتها الفنانة مروة عبدالمنعم عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» جمعتها بابنتها بينما ترتدي الأخيرة الحجاب بحالة من الجدل.

مروة عبد المنعم ترد على المنتقدين

أرفقت مروة عبدالمنعم الصورة بتعليق كتبت فيه: «فخورة ببنتي، أيوة بنتي اتحجبت وأنا لسه».

وطالبت في المنشور منتقديها بالتوقف عن «التنمر» قائلة: «كفاية بقى تنمر يا جماعة وكلام غريب بسمعه وإزاي البنت اتحجبت ومامتها لأ يا جماعة اللي هيحاسبني بس هو ربنا، هو اللي عالم بالخبايا».

وتفاعل العديد من المتابعين مع صورة الفنانة مروة عبد المنعم برفقة ابنتها، وحظيت الصورة بعدة تعليقات وصفتها مروة عبد المنعم بالمبهجة.

وكانت التعليقات: «ما شاء الله تبارك الله»، و«قمر ربنا يبارك فيها ويفرحك بيها»، و«ما شاء الله قمراية ربنا يبارك لك فيها»، بينما كانت هناك تعليقات كثيرة غاضبة من منشور مروة عبد المنعم سائلين الله لها الهداية.

وجاء مضمون بعض التعليقات الأخرة ساخرا من الفنانة مروة عبد المنعم ردا على قولها «إأن الله عالم بالخبايا»، قائلين: «عالم بالخبايا إنك بتحبيه لكن مش بتطبقي فرضه على كل مسلمة والحبيب يرضي حبيبه».

وحرصت فئة من المتابعين على الدعاء للفنانة مروة قائلين: «عقبالك إن شاء الله»، كما دعوا لابنتها بالثبات قائلين: «ربنا يبارك فيها ويثبتها ويفرحك بيها يا رب».

وطالب بعض الجمهور الفنانة مروة عبد المنعم بحذف فيديوهات حور التي كانت تغني فيها قبل ارتداء الحجاب.

​​​​​​​

وكشفت الفنانة مروة عبد المنعم عن عدم رغبتها في عمل بنتها بالتمثيل، مؤكدة أنها تجربة صعبة، وأن الوسط الفني أصبح صعبا، وأن مهنة التمثيل مرهقة نفسيًا.

وعرضت الفنانة مروة عبد المنعم مؤخرا مسرحية «الجميلة والوحش» من إخراج محسن رزق وبطولة النجوم مروة عبد المنعم وحمزة العيلي، رضا حامد ، كريم يحيى، وتقدم حاليا برنامج "وصفة مروة" ويذاع على قناة الشمس، والذي يحظى بمتابعة كبيرة من جمهور السيدات.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011