رئيس التحرير أحمد متولي
 هل شيبسي كرافت كوكد مقاطعة أم بديل؟

هل شيبسي كرافت كوكد مقاطعة أم بديل؟

استحوذت حملة المقاطعة على اهتمام كبير من جميع المواطنين، حيث تساءل العديد منهم هل شيبسي كرافت كوكد مقاطعة أم بديل، بعدما تواجدت بكثرة بين العديد من الأنواع المتاحة في السوق المصري.

عزف جميع المصريين عن اقتناء المنتجات التي تدعم إسرائيل بصورة مباشرة أو غير مباشرة، لتحل العديد من الخسائر عليهم خلال الفترة الأخيرة.


​​​​​​​

هل شيبسي كرافت كوكد يدعم إسرائيل؟

تواجد شيبسي كرافت كوكد بين العديد من الأنواع المصرية والمستوردة ليقف المشتريين أمامه في محاولة لمعرفة هل هو مقاطع أم من البدائل المصرية المتاحة.

يعتبر شيبسي كرافت كوكد من الأنواع المصرية البديلة التي تحل محل المستورد الذي يدعم الاحتلال الصهيوني.

وأكدت الشركة، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، أنها مصرية الأصل بنسبة 100%.

​​​​​​​

جاءت تلك المقاطعة بعد إعلان العديد من المطاعم والشركات تخصيص جزء من أرباحهم لمساندة ودعم الجيش الإسرائيلي، الأمر الذي أشعل شرارة الغضب بين المواطنين ومن هنا تم الاستغناء عن جميع المنتجات الداعمة لإسرائيل واستبدالها بالمنتج المصري.

حرص جميع المواطنين على نشر قائمة تشتمل على أسماء المنتجات التي تبين وجود علاقة بينها أو بين دولها مع كيان الاحتلال الإسرائيلي، واشتملت هذه القائمة على العديد من العلامات التجارية والشركات العالمية المختلفة، كما تستمر عمليات البحث عن مزيد من المنتجات كوسيلة للضغط على العالم الغربي الداعم لكيان الاحتلال الإسرائيلي بعد الحرب على غزة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.