رئيس التحرير أحمد متولي
 هل سبيرو سباتس مقاطعة وما أصل الصورة المتداولة؟

هل سبيرو سباتس مقاطعة وما أصل الصورة المتداولة؟

طرح عدد من المواطنين سؤال هل سبيرو سباتس مقاطعة وما أصل الشركة، وذلك بعد انتشار العديد من الصور للعبوات الموجودة في الأسواق لبيبسي تحمل اسم سبيرو سباتس.

ظهر سبيرو سباتس في الأسواق بصورة ضخمة مع إطلاق حملة المقاطعة للمنتجات الداعمة لإسرائيل على رأسها المشروبات الغازية بمختلف أنواعها لتكون البديل المصري لها.

هل سبيرو سباتس تدعم إسرائيل؟

تفاعل جميع المواطنين مع حملة المقاطعة من خلال البحث عن أصل شركات جميع المنتجات المختلفة الموجودة في السوق المصري، وإيجاد بدائل لجميع المنتجات التي تقف خلف الكيان الصهيوني.

وظهر في الأسواق عبوة جديدة تشبه بيبسي تحت اسم سبيرو سباتس، الأمر الذي أثار جدلًا واسعًا بين المواطنين في محاولة منهم لمعرفة هوية ذلك المشروب.

وردت شركة سبيرو يباتس، على جميع الأسئلة التي جابت في رأس المواطنين، قائلة، أن هناك بعض الاشخاص قامو بإنتاج ملصق لوضعه علي زجاجة غير تابعه لشركة سبيرو ويتم وهم العديد من المشترين بأنها تابعة للشركة.

وأكدت في منشور لها عبر صفحتها الرسمية، أن الشركة غير مسئولة عن هذا المنتج الذي يتم التسويق له على أساس كونه ضمن منتجات سبيرو يباتس.

​​​​​​​

الجدير بالذكر أن مؤسس شركة سبيرو سباتس، هو يوناني الأصل، عاش في مصر منذ أن كان عمره 15 عامًا، وبمرو الوقت غزت الشركات الأمريكية الإسرائيلية الأسواق وتراجع المشروب، إلى أن عاد بقوة في الفترة الراهنة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.