رئيس التحرير أحمد متولي
 رقم خدمة عملاء صندوق الإسكان الاجتماعي للاستفسارات والشكاوى

رقم خدمة عملاء صندوق الإسكان الاجتماعي للاستفسارات والشكاوى

خصص صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، رقم خدمة عملاء، لاستقبال أي شكاوى أو استفسارات خاصة بالمواطنين المتقدمين لحجز وحدات الإسكان الاجتماعي التي يتم طرحها بشكل دائم، سواء للمواطنين من محدودي الدخل أو متوسطي الدخل.

ما هو رقم خدمة عملاء صندوق الإسكان الاجتماعي؟

يبحث الكثير من المواطنين المتقدمين للحصول على وحدات إسكان اجتماعي عن رقم عملاء صندوق الإسكان الاجتماعي لمعرفة استفسار معين أو طرح شكوى.

وفر صندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقاري، رقم خدمة عملاء صندوق الإسكان الاجتماعي من خلال الهاتف المحمول على رقم  (1188)أو من التليفون الأرضي على رقم (090071117).

ما هو رقم واتساب صندوق الإسكان الاجتماعي؟

خصص صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري للمواطنين الراغبين في الاتصال من الهاتف المحمول أو إرسال شكواهم واستفساراتهم عبر تطبيق واتساب من خلال هذه الأرقام: (5777، أو 5999).

موعد استقبال استفسارات وشكاوى المواطنين

ونوه صندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقاري إلى أنه يستقبل مكالمات العملاء من التاسعة صباحا وحتى السادسة مساء طوال أيام الأسبوع ما عدا يومي الجمعة والسبت.

وحدد صندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقاري عدة ضوابط يجب على المواطنين المتقدمين للحصول على وحدات سكنية الالتزام بها عند الاتصال بصندوق الإسكان الاجتماعى لاستفسار معين أو تقديم شكوى.

  • أولا: من الضروري تحديد إذا كانت الشكوى تخص عميل مدرج على النظام الآلي أم تخص عميل غير مدرج على النظام الألي لصندوق الإسكان.

  • ثانيا: عليك التأكد من إدخال رقم هاتفك الصحيح أثناء إنشاء الحساب الخاص بك حتي يمكن إرسال كود التفعيل لك، وتسجل دخولك بسهولة.

  • ثالثا: حدد نوع الشكوى التي تريدها من القائمة الموجود فيها جميع الشكاوى.

  • رابعا: لا يمكنك تقديم شكوى ثانية إلا إذا لم يتم حل الشكوى الأولى.

  • خامسا: في حالة إذا تقدمت بشكوى مرتين ولم تحل.  تستطيع أن تتقدم بتظلم

  •  سادسا: في حالة تضررك من المحضر المحرر نتيجة مخالفة قوانين الإسكان الإجتماعي من خلال تسجيل شكوى بالمنظومة عليك أن تتقدم بتظلم فورا.

  •  سابعا: تستطيع أن تتقدم ببلاغ عن مخالفات الإسكان الإجتماعي عبر تقديم بلاغ مع ضرور إرفاق بيانات الوحدة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011