رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد عرض فيلم أبو نسب في السينمات بمصر والعالم العربي

موعد عرض فيلم أبو نسب في السينمات بمصر والعالم العربي

أعلن الفنان محمد إمام عبر حسابه الرسمي على منصة «X» عن موعد عرض فيلمه الجديد «أبو نسب» في دور العرض المصرية وبجميع دول العالم العربي.

متى يعرض فيلم أبو نسب؟

ونشر الفنان محمد إمام برومو للفيلم على حسابه الرسمي قائلا: «توكلنا على الله.. الإعلان الأول لفيلم أبو نسب».

وأوضح الفنان محمد إمام أن فيلم أبو نسب سيعرض بدور العرض بسينمات مصر يوم 21 ديسمبر الجاري، على أن يتم طرحه في دور عرض الوطن العربي ابتداء من 28 ديسمبر الجاري.

وظهر النجم محمد إمام في البوستر الرسمي للفيلم بصحبة ياسمين صبري والتي كانت ترتدي فستان زفاف، حيث يظهر على وجههما الخوف بسبب ظهور الفنان ماجد الكدواني خلفهما وهو يوجه سلاحا تجاه رأس الفنان محمد إمام.

فيلم أبو نسب من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام، وبطولة النجوم محمد إمام، ماجد الكدوانى، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، ومحمد لطفي.

أما أحداث فيلم أبو نسب فتدور  في طابع اجتماعي كوميدي، حيث يلعب الكومديان محمد إمام شخصية طبيب أطفال، ويقع في قصة حب مع لايف كوتش والتي تجسد شخصيتها الفنانة ياسمين صبري.

أبو نسب والتي تشارك في انتاجه مجموعة من  شركات الانتاج وهى شركة سينرجي، ماجيك بينز، أوسكار، نيو سنشري، مصر العالمية، وفيلم سكوير، يعد الفيلم الثالث الذي يجمع بين الفنان محمد إمام وياسمين صبرى، حيث قاما بعمل فيلم جحيم فى الهند في عام 2016 وليلة هنا وسرور الذي تم عرضه في عام 2018.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011