رئيس التحرير أحمد متولي
 هل يوجد شبورة غدًا الأربعاء 6 ديسمبر 2023

هل يوجد شبورة غدًا الأربعاء 6 ديسمبر 2023

يحرص عدد كبير من قائدي السيارات على تفحص الحالة الجوية يوميًا، وخاصة خلال فصل الشتاء الذي يعرف بعواصفه وتقلباته الجوية المختلفة، حيث طرح عدد من المواطنين سؤال هل يوجد شبورة غدًا الأربعاء 6 ديسمبر 2023؟.

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن تفاصيل حالة الطقس ليوم الأربعاء الموافق 6 من ديسمبر الجاري، حتى يتعرف عليها جميع المواطنين قبل الخروج من المنزل لتوخي الحذر من الأجواء المتقلبة.

​​​​​​​

هل يوجد شبورة يوم الأربعاء 6 ديسمبر 2023

أوضحت هيئة الأرصاد الجوية، في بيانها الخاص بدرجات الحرارة المتوقعة وتفاصيل الحالة الجوية، مدى كثافة الشبورة ومواعيدها، تجنبًا لحوادث السير على الطرقات التي تتفاقم بسبب الشبورة المائية، وضعف الرؤية.

وأكدت الأرصاد الجوية، أن الشبورة المائية تبدأ في السيطرة على الطرقات خلال الفترة من الساعة 4 فجرًا وحتى الساعة 9 صباحًا، لذا يستوجب التركيز الشديد أثناء القيادة لتجنب حوادث الطرق بسبب تلك الشبورة.

أشارت الأرصاد في بيانها، إلى أن الشبورة تكون كثيفة في كل من الوجه البحري، والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء ومدن القناة، فضلًا عن شمال الصعيد.

كما تتوقع الأرصاد الجوية، أن يكون هناك أمطار خفيفة على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، وأمطار خفيفة على جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.