رئيس التحرير أحمد متولي
 متى قرعة دوري أبطال آسيا 2024 للدور الـ 16

متى قرعة دوري أبطال آسيا 2024 للدور الـ 16

 ينتظر عشاق كرة القدم على مستوى القارة الأسيوية المرحلة الثانية من مواجهات البطولة القارية، ويتساءل العديد منهم متى قرعة دوري أبطال آسيا 2024 للدور الـ 16، من أجل الاستمتاع بالأدوار الإقصائية للبطولة.

وظهرت الملاح الأولى للفرق المتأهلة عن دور المجموعات في دوري ابطال آسيا، حيث تأهل عن المجموعة الأولى فريقين عربيين هما فريق العين الإماراتي في المركز الأول، فريق الفيحاء السعودي في المركز الثاني، بينما تأهل عن المجموعة الثاني في المركز الأول ناساف الأوزبكي، بينما لم يتم حسم هوية صاحب المركز الثاني.

فيما تأهل عن المجموعة الثالثة في المركز الأول فريق الاتحاد السعودي، وفي المركز الثاني فريق سباهان أصفهان الإيراني، أما المجموعة الرابع فقد تأهل عنها فريقي الهلال السعودي، وفريق نافباخور الأوزبكي، على الترتيب.

وتأهل عن المجموعة الخامسة فريق النصر السعودي في المركز الأول ولم يتم تحديد الوصيف، وفي المجموعة السادسة تأهل في المركز الأول فريق بانكوك يونايتد التايلندي، ولم يتم تحديد هوية المجموعتين السابعة، والثامنة.

أما فيما يتعلق في المجموعة التاسعة، فقد تأهل في المركزالأول فريق كاوازاكي فرونتال الياباني، ولم يتم تحديد هوية الوصيف، وفي المجموعة العاشرة تأهل فريق بوهانج ستيلرز الكوري، ولم يتحدد الوصيف.

موعد قرعة دوري أبطال آسيا 2023 دور الـ 16

 قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، إقامة قرعة دوري أبطال آسيا 2024، يوم الخميس 28 ديسمبر 2023، وذلك في مقر الاتحاد، بالعاصمة الماليزية كوالالمبور.

وكان الاتحاد الأسيوي لكرة القدم قرر إقامة الدور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2023-2024، لدور الذهاب خلال الفترة من يوم 12 وحتى 14 فبراير 2024، كما تقرر إقامة مباريات العودة في الفترة ما بين 19 حتى 21 فبراير.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية