رئيس التحرير أحمد متولي
 حالة الطقس يوم الثلاثاء والأربعاء والخميس من 12 إلى 14 ديسمبر 2023

حالة الطقس يوم الثلاثاء والأربعاء والخميس من 12 إلى 14 ديسمبر 2023

أعلنت هيئة الأصاد الجوية تفاصيل حالة الطقس المتوقعة في الفترة من الثلاثاء إلى الأربعاء من الأسبوع الجاري، بالتزامن مع التقلبات الجوية التي تتزامن مع اقتراب دخول فصل الشتاء.

الحالة العامة للطقس خلال الفترة من 12 ديسمبر وحتى 14 ديسمبر

يسود طقس لطيف نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواوحل الشمالية وشمال  الصعيد طقس معتدل الحرارة وبارد ليلا على أغلب الأنحاء فيما تشهد بعض المناطق شبورة مائية على الطرق الزراعية وأمطار خفيفة على السواحل الشمالية وتنشط الرياح في  السواحل الغربية.

وتنصح الهيئة بضرورة إرتداء الملابس الثقيلة حفظا على سلامة الجميع.

حالة الطقس يوم الثلاثاء

أوضحت هيئة الأرصاد الجوية، فى بيان حالة الطقس يوم الثلاثاء، عن سقوط أمطار متوسطة ورعدية تكون غزيرة أحيانًا، على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري وشمال ووسط سيناء.

وأكدت هيئة الأرصاد، على وجود أمطار متوسطة على مناطق من جنوب سيناء ومدن القناة، تمتد خفيفة إلى مناطق من جنوب الوجه البحري والقاهرة الكبرى.

وأضافت الأرصاد، أن هناك فرصة لنشاط الرياح، على مناطق من السواخل الشمالية الغربية وجنوب البلاد مما يزيد من الإحساس ببرودة الطقس.

أما عن بيان درجات الحرارة في مصر يوم الثلاثاء 12 ديسمبر 2023:

القاهرة والوجه البحري 21 14

السواحل الشمالية 21 15

جنوب سيناء 25 17

شمال الصعيد 21 11

جنوب الصعيد 25 16

حالة الطقس يوم الأربعاء 13 ديسمبر 2023

 أفادت هيئة الأرصاد بتساقط الأمطار التي تكون خفيفة على بعض المناطق من السواحل الشمالية والبحر الأحمر على فترات متقطعة ونشاط للرياح على بعض المناطق من  السواحل الشرقية وجنوب سيناء على فترات متقطعة

أما عن درجات الحرارة فتكون العظمى فى القاهرة 21 والصغرى 16.

حالة الطقس يوم الخميس 14 ديسمبر 2023

تستمر حالة الطقس فى البرودة والأجواء المتقلبة  مع وجود ضباب فى الصباح وتكون درجة الحرارة العظمى فى القاهرة 23 بينما تكون الصغرى 16.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011