رئيس التحرير أحمد متولي
 هل البنك الأهلي يعمل اليوم الأحد 10 ديسمبر 2023؟

هل البنك الأهلي يعمل اليوم الأحد 10 ديسمبر 2023؟

يتساءل العديد من العملاء هل البنك الأهلي يعمل اليوم الأحد 10 ديسمبر 2023، قبل التوجه إلى أحد فروعه المختلفة المتواجدة في جميع المحافظات ليتمكنوا من إتمام المهام البنكية التي يرغبون بها.

يأتي ذلك تزامنًا مع انطلاق ماراثون الانتخابات الرئاسية 2024 في مصر، حيث يعتقد الكثير أن هناك عطلة للبنوك تمنح حتى يتمكن الجميع من الاقتراع والمشاركة في العملية الانتخابية.

​​​​​​​

هل البنك الأهلي يعمل يوم الأحد 13 ديسمبر؟

يهتم العديد من العملاء إلى معرفة حقيقة تعطيل العمل في العديد من البنوك لاسيما الأهلي، مع بداية الانتخابات الرئاسية حتى لا يذهبون دون جدوى إلى البنوك.

يعمل البنك الأهلي اليوم دون  وجود أي عطلة كما يعتقد البعض، حتى يتمكن جميع العملاء من إنهاء المعاملات البنكية المختلفة دون مواجهة أي صعوبة في الأمر، وذلك بجميع فروعه المختلفة المتواجدة على مستوى الجمهورية.

تستقبل البنوك المختلفة عملائها منذ الساعة التاسعة بشكل طبيعي، ليسير اليوم كما اعتاد العملاء دون وجود أي خلل، خلال فترة الانتخابات.

تقتصر إجازة الانتخابات الرئاسية على المدارس التي تتواجد بها اللجان المختلفة فقط لا غير، وفقًا لما أكدته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

لم يصدر عن مجلس الوزراء أو البنك المركزي المصري أية قرارات تنص على منح البنوك إجازة رسمية مدفوعة الأجرة خلال فترة الانتخابات الرئاسية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.