رئيس التحرير أحمد متولي
 حفل الكرة الذهبية 2023 بث مباشر.. تعرف على الفائزين

حفل الكرة الذهبية 2023 بث مباشر.. تعرف على الفائزين

يهتم العديد من جماهير الساحرة المستديرة، بمتابعة حفل الكرة الذهبية 2023 بث مباشر، حتى يتمكنوا من مشاهدة أحداث الحفل ومعرفة الفائزين بالجوائز المختلفة.

تعتبر حفلة الكرة الذهبة من أهم الحفلات الرياضية التي يترقبها العديد من لاعبي الكرة، وكذلك الجمهور الذي يهتم بتفاصيل الأحداث الرياضية المختلفة.

حفلة أفضل لاعب في أفريقيا بث مباشر

هناك العديد من الجماهير المهتمة بمتابعة الحفل مع انطلاقه، وذلك حيث لن يتمكنوا من متابعة أحداث الحفل عبر الشاشة لذا تستطيع متابعة البث المباشر للحفل من خلالنا بكل سهولة ويسر.

ويذاع حفل الكرة الذهبية في أفريقيا ٢٠٢٣ عبر قناة beIN Sports الإخبارية، وكذلك يمكن متابعته عبر بث الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الحفل على موقع يوتيوب.

​​​​​​​

وينافس محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا حيث يتنافس مع المغربي أشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي وكذلك النيجيري فيكتور أوسيمين لاعب نابولي الإيطالي.

ويتنافس على جائزة أجمل هدف في العام ٣ نجوم من الدوري المصري هم المصري محمود عبد المنعم كهربا بهدفه مع الأهلى ضد الهلال في دورى أبطال أفريقيا ومحمود صابر لاعب بيراميدز بهدفه مع المنتخب الأوليمبي ضد المغرب في بطولة أمم أفريقيا تحت ٢٣ سنة، وكذلك محمد الضاوي كريستو لاعب الأهلى بهدفه مع منتخب تونس للشباب أمام زامبيا في أمم أفريقيا.

وتستطيع متابعة الحفل من خلال البث المباشر الذي نتيحه لك في التقرير التالي:

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.