رئيس التحرير أحمد متولي
 هل قناة أبو ظبي الرياضية تذيع مباراة الأهلي والاتحاد في كأس العالم للأندية 2023

هل قناة أبو ظبي الرياضية تذيع مباراة الأهلي والاتحاد في كأس العالم للأندية 2023

 لا صوت يعلو فوق صوت صافرة حكم المواجهة المرتقبة لبطل أفريقيا وآسيا في الدور ربع النهائي من مونديال أندية العالم اليوم، وهو ما يدفع العديد من المهتمين بمتابعة اللقاء للتساؤل هل قناة أبو ظبي الرياضية تذيع مباراة الأهلي والاتحاد في كأس العالم للأندية 2023.

منافسات كأس العالم للأندية انطلقت في الدور الأول بلقاء جمع صاحب الأرض والجمهور نادي اتحاد جدة السعودية، مع أوكلاند سيتي بطل نيوزيلاندا صاحب الـ 11 مشاركة في مونديال الأندية، والتي حسمها الاتحاد بثلاثية نظيفة دون رد.

على الجانب الآخر استثنى الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» النادي الأهلي من المشاركة في الدور الأول من بطولة كأس العالم للأندية، على أن تبدأ مواجهاته اعتبارًا م الدور ربع النهائي بمواجهة الفائز من مباراة أوكلاند سيتي واتحاد جدة، والتي حسمها الأخير لصالحه ليتأهل لمواجهة المارد الأحمر.

هل مباراة الأهلي والاتحاد مذاعة على قناة أبو ظبي؟  

منح الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» مجموعة قنوات الرياضية السعودية حق بث منافسات كأس العالم للأندية 2023، على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهي قنوات مشفرة تبث محتواها على القمر الصناعي المصري النايلسات، والقمر الصناعي عرب سات.

وبخصوص الإجابة على سؤال هل قناة أبو ظبي الرياضية تذيع مباراة الأهلي والاتحاد في كأس العالم للأندية 2023، فهي لا حيث تتمتع مجموعة قنوات الرياضية السعودية حق بث منافسات كأس العالم للأندية 2023، بشكل حصري دون أن ينازعها فيه أي قناة أخرى على مستوى المنطقة العربية أو منطقة لشرق الأوسط.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية