رئيس التحرير أحمد متولي
 هل اون تايم سبورت تذيع كأس العالم للأندية لكرة القدم أم لا؟

هل اون تايم سبورت تذيع كأس العالم للأندية لكرة القدم أم لا؟

انطلقت منافسات مونديال العالم للأندية مساء الثلاثاء  12 من ديسمبر، وتستمر وحتى يوم 22 من ديسمبر 2023، حيث تقام على أرض المملكة العربية السعودية، بصفتها الدولة المضيفة للبطولة، ويتساءل العديد من كرة القدم المصرية هل اون تايم سبورت تذيع كأس العالم للأندية لكرة القدم أم لا.

وتشهد النسخة العشرين من كأس العالم للأندية 2023، مشاركة 7 فرق تمثل قارات العالم، بينها فريقين عربيين هما النادي الأهلي المصري، ممثل قارة أفريقيا، ونادي اتحاد جدة ممثل البلدة المضيفة للبطولة، وفريق مانشستر سيتي، ممثل قارة أوروبا، وفريق أوراوا ريد داياموندز، وفريق كلوب ليون، وفريق أوكلاند سيتي، وبطل أمريكا الجنوبية.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» منح شبكة القنوات الرياضية السعودية الحق الحصري في إذاعة مباريات كأس العالم للأندية 2023، الذي يقام على الأراضي السعودية بشكل حصري.

هل كأس العالم للأندية مذاع على اون تايم سبورت؟  

في الحقيقة لا لن يتم إذاعة كأس العالم للأندية 2023، على شاشة قنوات أون تايم سبورت، وذلك نظرًا لامتلاك شبكة القنوات الرياضية السعودية، الحق الحصري فقط في إذاعته على شاشتها لدول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويؤخذ في الاعتبار أن مجموعة قنوات الرياضية السعودية تعتبر مشفرة ولا يمكن مشاهدة مباريات كأس العالم للأندية عبر شاشتها إلى بعد أن يتم دفع الاشتراك الخاص بها بشكل شهري، أومن خلال البث المباشر للقنوات على الإنترنت.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية