رئيس التحرير أحمد متولي
 ماتش الأهلي والاتحاد السعودي هيتذاع على قناة ايه؟

ماتش الأهلي والاتحاد السعودي هيتذاع على قناة ايه؟

تنتظر العالم العربي مواجهة هامة في إطار منافسات كأس العالم للأندية 2023، ويتساءل العديد من مشجعي الفريقين ماتش الأهلي والاتحاد السعودي هيتذاع على قناة ايه؟، من أجل متابعة اللقاء.

وتستضيف المملكة العربية السعودية منافسات كأس العالم للأندية 2023 في عاصمتها الرياض، خلال الفترة من يوم الثلاثاء  12 من ديسمبر، وحتى يوم 22 من ديسمبر 2023.

وحدد الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» سبعة فرق من على مستوى العالم كممثلين للقارات السبع، للتنافس على الفوز بكأس العالم للأندية هي كل من «فريق مانشستر سيتي - ممثل قارة أوروبا، وفريق النادي الأهلي - ممثل أفريقيا، وفريق الاتحاد السعودي - ممثل البلد المضيف، وفريق أوراوا ريد داياموندز، وفريق كلوب ليون، وفريق أوكلاند سيتي - بطل أمريكا الجنوبية».  

قنوات إذاعة مباراة الأهلي والاتحاد

اختار الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا»، مجموعة قنوات الرياضية السعودية لتكون قنوات إذاعة مباراة الأهلي والاتحاد بشكل حصري للمشاهدين في دول شمال أفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط على القمر الصناعي المصري النايلسات والقمر الصناعي العرب سات.

قنوات عرض ماتش الاهلي

قررت إدارة مجموعة قنوات الرياضية السعودية أن يتم إذاعة مباراة الأهلي المصري واتحاد جدة السعودي في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت مكة المكرمة، على شاشة قناة «SSC1 HD»، وذلك على القناة الصوتية الأولى بتعليق من المعلق فهد العتيبي، على    القناة الصوتية الثانية بصوت المعلق مدحت شلبي.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية