رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الأهلي اليوم بتوقيت مصر الاثنين 18 ديسمبر 2023

موعد مباراة الأهلي اليوم بتوقيت مصر الاثنين 18 ديسمبر 2023

يستأنف المارد الأحمر منافساته في إطار مواجهات كأس العالم للأندية 2023 التي تقام في السعودية، وذلك بمواجهة فريق فلومينينسي البرازيلي، ويهتم العديد من عشاق وجماهير القلعة الحمراء في التعرف على موعد مباراة الأهلي اليوم بتوقيت مصر الاثنين 18 ديسمبر 2023.

كان النادي الأهلي حجز بطاقة تأهله إلى الدور نصف النهائي من كأس العالم للأندية بعد تخطي عقبة نادي اتحاد جدة في الدور ربع النهائي، على أرض الأخير ووسط جمهوره بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

 وتأهل الأهلي إلى الدور نصف النهائي من أجل ملاقاة بطل البرازيل، فلومينينسي، على أن يتأهل الفائز في المباراة إلى الدور النهائي من البطولة لمواجهة الفائز من مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي، ووأوراوا الياباني.

ميعاد ماتش الأهلي اليوم بتوقيت مصر

يحين مباراة الأهلي اليوم بتوقيت مصر في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الاثنين 18 ديسمبر بتوقيت القاهرة، وتُنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر شاشة مجموعة قنوات السعودية الرياضية صاحية الحق الحصري في بث مباريات البطولة على شاشتها للمشاهدين في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

 ويمني لاعبو النادي الأهلي ومديرهم الفني مارسيل كولر، النفس من بالفوز على فلومينينسي اليوم، من أجل تحقيق إنجاز تاريخي بالتأهل إلى المباراة النهائية من بطولة كأس العالم للأندية، والذي لم يسبق للأهلي أو أي فريق مصري الحصول عليه.

وسبق للنادي الأهلي الفوز بالميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية لاحتلاله المركز الثالث في البطولة أكثر من مرة، بينما لم يحصل الفريق على الميدالية الفضية أو الذهبية في البطولة، حيث لم يتخطى عقبة الدور نصف النهائي على مدار مشاركاته السابقة.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية