رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم على النايل سات أمام فلومينينسي في كأس العالم للأندية 2023

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم على النايل سات أمام فلومينينسي في كأس العالم للأندية 2023

لا صوت يعلو فوق صوت صافرة حكم مباراة الاهلي وفلومينينسي اليوم في كأس العالم للأندية 2023، وهو ما يدفع العديد من مشجعي وعشاق القلعة الحمراء خاصة وكرة القدم عامة للبحث عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم على النايل سات.

ومع دقات الساعة الثامنة من مساء اليوم الاثنين يحين موعد مباراة الأهلي وفلومينينسي، في الدور نصف النهائي من كأس العالم للأندية 2023، المقام على أرض المملكة العربية السعودية.

ويسعى محمد الشناوي ورفاقه تحت قيادة مارسيل كولر، إلى تخطي عقب بطل البرازيل، فلومينينسي، على أمل الوصول إلى الدور النهائي في بطولة كأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخ النادي الأهلي، للمنافسة على الميدالية الذهبية أو البرونزية.

وفي حالة تخطي النادي الأهلي لعقبة فلومينينسي، البرازيلي، اليوم فسينتظر الفائز من مباراة فريقي، مانشستر سيتي الإنجليزي، ووأوراوا الياباني، في المباراة النهائية من بطولة كأس العالم للأندية 2023.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي اليوم على النايل سات

تنقل مباراة الاهلي وفلومينينسي في تمام تمام الساعة الثامنة من مساء يوم الاثنين الموافق 8 ديسمبر 2023 بتوقيت القاهرة والسابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على الهواء مباشرة عبر مجموعة قنوات السعودية الرياضية المشفرة على القمر الصناعي المصري النايلسات والقمر الصناعي العرب سات.

 ومن المقرر أن يتن إذاعة المباراة على شاشة قناة «SSC SPORT 1 HD SSC SPORT 5 HD»، عبر القمر الصناعي المصري النايلسات، مع العلم أنه قناة مشفرة، ولا يمكن مشاهدتها إلا بدفع اشتراك شهري.  

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية