رئيس التحرير أحمد متولي
 إجازة رأس السنة الميلادية 2024.. هل يحصل الموظفون على عطلة رسمية؟

إجازة رأس السنة الميلادية 2024.. هل يحصل الموظفون على عطلة رسمية؟

أيام وجيزة تفصلنا عن بداية السنة الجديدة، الأمر الذي جعل هناك حالة ملحة من الأسئلة بين المواطنين بشأن إجازة رأس السنة الميلادية، حتى يتمكنوا من الاستعداد لها وخاصة مع الترتيبات العديدة التي يضعها العديد منهم في أجندتهم.

يحرص العديد من المواطنين على التنزة في الأماكن المختلفة التي تتزين لإستقبال العام الجديد بالديكورات المميزة التي تستقطب الأسر والعائلات للاستمتاع بأجواء رأس السنة الساحرة.

​​​​​​​

هل رأس السنة الميلادية 2024 إجازة؟

يتساءل العديد من الموظفين هل رأس السنة الجديدة 2024 إجازة، حتى يتمكنوا من الاستعداد لتلك العطلة المميزة، والاحتفاء بقدوم عام جديد، فضلًا عن حضور الحفلات المختلفة التي تنظمها الأماكن المختلفة.

يأتي يوم رأس السنة الميلادية في الأول من يناير 2024 والذي يصادف يوم الأثنين، إلا أنه يعتبر يوم عمل طبيعي في مختلف المصالح الحكومية وشركات قطاع الأعمال والقطاع الخاص.

لن يحصل الموظفون على عطلة رسمية في رأس السنة الميلادية كما يعتقد البعض، حيث يكون يوم كباقي أيام الأسبوع ليبدأ الدوام في المواعيد المحددة وينتهي كذلك.

كما تشير أجندة الإجازات الرسمية التي تمنحها الدولة لموظفيها إلى العطلة الأولى التي يتم منحها للموظفين في الأسبوع الأول من شهر يناير وبداية العام الجديد ألا وهي إجازة عيد الميلاد المجيد للأقباط يوم 7 يناير 2024.

رأس السنة الجديدة 2024

يحتفل العديد من المواطنين ببداية العام الجديد 2024 سواء من خلال حضور العديد من الحفلات، أو الأستمتاع بالألعاب النارية التي يتم إطلاقها في الأماكن المعروفة كل عام.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.