رئيس التحرير أحمد متولي
 أسعار وأشكال زينة رأس السنة 2024 لتزين المنزل بأبسط الطرق

أسعار وأشكال زينة رأس السنة 2024 لتزين المنزل بأبسط الطرق

مع اقتراب العام الجديد تتوجه اهتمامات العديد من الأسر إلى محاولة معرفة أسعار وأشكال زينة رأس السنة 2024، حيث بات تزين المنزل لاستقبال عام جديد من أهم مظاهر الاحتفال الشائعة بين المواطنين.

تستغل العديد من الأسر المختلفة تلك المناسبات للخروج عن المألوف والروتين اليومي، الأمر الذي يشعل حالة من الحماس فيما بينهم لتبقى ذكرى عالقة في أذهانهم من عام لآخر.

​​​​​​​

أشكال زينة رأس السنة 2024

تظهر أشكال جديدة لزينة رأس السنة من عام لآخر، لذا يحرص الجميع على مواكبة التطورات وآخر الصيحات التي يتم عرضها في الأسواق لاختيار الأفضل من بينها.

تظل شخصية بابا نويل وشجرة الكريمساس من أبرز أشكال الزينة الموجودة في الأسواق، حيث يتهافت عليها الكبار والصغار لاقتنائها وتزين المنزل للاحتفال بتلك المناسبة الخاصة.

تجعل أشكال زينة وديكورات رأس السنة اامنزل روح خاصة، لتنتقل به من مكان إلى آخر، الأمر الذي يجعل هناك رغبة ملحة لتجديد المنزل وإن كان بلمسة بسيطة.

ومن بين أشكال زينة رأس السنة الجديدة 2024 الفروع المضيئة التي يمكنك تزين الطاولات عن طريقها، أو شجرة الكريسماس التي يتم تزينها في المنزل، وغيرها من الوسائد التي نقش عليها مجسمات بابا نويل.

وتعتبر البالونات من أبرز أشكال الزينة التي يعتمدها العديد بألوانها  المميزة للاحتفال برأس السنة الجديدة، والتي تجدها في جميع المحال المختلفة.

​​​​​​​

أسعار زينة رأس السنة 2024

يمكنك التعرف على أسعار رأس السنة الجديدة في المتاجر المختلفة، من خلال النقاط التالية التي ستجد بها متوسط السعر المتداول:

أكليل للكريسماس مضيء بسعر 150 جنيه.

كرات زينة الكريسماس مقاس 4 سم لشجرة الكريسماس 48 قطعة بسعر 290 جنيه.

شجرة الكريسماس ارتفاع 120 سم بسعر 200 جنيه.

شجرة عيد الميلاد 2.1 متر بسعر 510 جنيه.

شجرة كريسماس صغيرة، شجرة صنوبر صناعية صغيرة 6 قطع بسعر 200 جنيه.

أكليل كريسماس 10 متر بسعر 119 جنيه.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.