رئيس التحرير أحمد متولي
 شاومينج تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2023 2024.. الأسئلة مقابل المال

شاومينج تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2023 2024.. الأسئلة مقابل المال

تزامن مع اقتراب امتحانات الشهادة الإعدادية تداول عدد من صفحات الغش الإلكتروني، وفي مقدمتها شاومينج تسريب امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2023 2024، لمنشورات تدعي فيها زعمها تسريب أسئلة الامتحانات مقابل الحصول على المال من الطلاب.

يأتي هذا في الوقت الذي أعلنت فيه من مديريات التربية والتعليم بالمحافظات المختلفة عن جداول امتحانات الصف الثالث الإعدادي للعام الدراسي الجاري، والتي لم يتبقى عليها سوى فترة قصير قبل انطلاق ماراثون الامتحانات.

شاومينج تسريب امتحانات تالته اعدادي 2023

ورفعت صفحة شاومينج تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2023 2024، شعار المال مقابل الأسئلة، في سبيل ابتزاز طلاب وطلبات الشهادة الإعدادية وأولياء بدفع الأموال من أجل الحصول على الأسئلة المسربة بحسب زعمهم.

وطالب المنشور الأول على صفحات تسريب الامتحانات، من الطلاب في جميع المحافظات بالإسراع في الانضمام حتى يتحصلوا على التسريبات المزعومة، وجاء في المنشور: «إن شاء لله متاح تسريبات الصف الثالث الاعدادي جميع المحافظات.. محتاجين عددٍ محدود اتفضلوا خاص مش هعرف ارد علي حد هنا».

أما المنشور الثاني فقد جاء كالتالي: «اي حد محتاج تسريبات امتحانات قبل اللجنة ثمان ساعات يبعت على الخاص بسرعه جروب شاومي الاصلي اخر يوم النهاردة في الجروب جروب هيقفل الحق نفسك وخش الجروب بسرعه اللي عاوز يبعث علي الخاص بسرعه».

كما روج جروب آخر لنفسه من أجل جذب الطلاب للانضمام إليه على تطبيق تليجرام للتواصل الاجتماعي، قائلًا: «جروب تليجرام تسريب امتحانات 2024..العايز دخل تم في تعليق ودخل ع صفحتي شخصيه هتلاقي لينك منشوره دخل ونضم».

وتحدث جروب آخر صراحة على تحصيل الأموال من الطلاب، قائلاً: «الحق احجز مكانك ف الجروب تسريب جميع المحافظات 3 اعدادي بسعر رخيص.. كلمني خاص».  

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية