رئيس التحرير أحمد متولي
 أفلام رأس السنة 2024 في السينمات.. أعمال مميزة

أفلام رأس السنة 2024 في السينمات.. أعمال مميزة

مع اقتراب بداية العام الجديد يسعى العديد من الجماهير إلى معرفة قائمة أفلام رأس السنة 2024، حتى يتمكنوا من اختيار الأفضل من بينها لاستمتاع بسهرة مميزة في دور العرض السينمائية.

يحرص العديد من النجوم على التواجد بموسم السنة الجديدة من خلال أفلام رأس السنة، التي تخطف الأضواء لها خقبل بداية العام الجديد.

أفلام السنة الجديدة 2024

يتنافس عدد من نجوم السينما على شباك التذاكر في رأس السنة، حيث يسعى كل منهم على تحقيق أكبر الإيرادات خلال تلك الفترة التي تعتبر من أبرز المواسم.

يمكنك التعرف على قائمة الأفلام المطروحة في رأس السنة من خلال السطور التالية:

​​​​​​​​​​​​​​

فيلم الإسكندراني بطولة أحمد العوضي

يشارك الفنان أحمد العوضي في ماراثون أفلام السنة الجديدة من خلال فيلم الإسكندراني الذي من المقرر عرضه في دور السينما بداية من يوم 4 يناير المقبل.

ويتواجد العديد من النجوم بجوار الفنان أحمد العوضي على رأسهم الفنانة زينة، وبيومي فؤاد، حسين فهمي، عصام السقا، صلاح عبد الله وغيرهم العديد من النجوم.

فيلم أبو نسب محمد إمام

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول شخصية طبيب يدخل في العديد من الصراعات، بسبب أزمة النسب، وتتوالى الأحداث في إطار شيق.

يشارك في بطولة الفيلم بجانب محمد عادل إمام العديد من النجوم على رأسهم الفنانة ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي.

فيلم عصابة عظيمة

يطرح فيلم عصابة عظيمة يوم 4 يناير المقبل، حيث يدور في إطار كوميدي ويشارك في البطولة إسعاد يونس ومحمد محمود وفرح الزاهد ورنا رئيس وكريم عفيفى ومصطفى عنبه.

فيلم انا وابن خالتي

يدور العمل في إطار كوميدي حول حسن وإسماعيل، الذي يقع بينهما صراع تقليدي قديم لإثبات أفضلية أحدهما على الآخر من خلال عدة مواقف كوميدية، ليكتشفا أن المكسب الحقيقي هو العائلة والحب المتبادل بينهم.

يشارك في الفيلم العديد من النجوم على رأسهم الفنان سيد رجب، وبيومي فؤاد، وإنعام سالوسة، ميمي جمال وغيرهما من النجوم.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.