رئيس التحرير أحمد متولي
 حفلات رأس السنة 2024 في القاهرة.. 6 نجوم من الصف الأول

حفلات رأس السنة 2024 في القاهرة.. 6 نجوم من الصف الأول

تستعد القاهرة للاحتفال برأس السنة بأمسيات فنية استثنائية، حيث يجتمع نجوم الطرب والغناء لإشعال شرارة الفرح في الليالي الختامية لعام 2023 وبداية عام جديد وهو 2024.

في هذه السهرات المميزة، يشارك الجمهور في ليالٍ موسيقية متنوعة تجمع بين أصوات النجوم في أماكن رائعة بمحافظة القاهرة، تمتاز هذه الحفلات بتنوع أنواع الموسيقى والأغاني التي تختلف بين الشعبي والرومانسي، والتي يحييها عدد من أشهر نجوم الغناء في مصر والوطن العربي.

تامر عاشور

يحيي المطرب تامر عاشور الجمعة 22 ديسمبر حفلًا غنائيًا ضخمًا في أحد المولات التجارية بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي.

يقدم الفنان لجمهوره خلال الحفل باقة من أشهر أعماله الغنائية القديم منها والحديث، أعلن الفنان أن جزء من إيرادات الحفل سوف يتبرع به من خلال جمعية الهلال الأحمر لصالح الشعب الفلسطيني.

وستكون سعر تذكرة الدرجة الأولى 510 جنيهات، بينما سعر الدرجة الثانية 360 جنيها مصريا.

وائل جسار

بعد غياب استمر لـ 3 شهور تضامنا مع القضية الفلسطينية، يعاود الفنان وائل جسار نشاطه الفني بحفل رأس السنة في فندق شهير بالقاهرة، بمشاركة عدد من المطربين الشعبيين.

وتبلغ تكلفة تذاكر الحفلة 4000 لأقل فئة وتصل أعلى فئة إلى 10000 جنيه.

​​​​​​​

مصطفى كامل

فندق سميراميس هو المكان الذي يحيي فيه الفنان مصطفى كامل حفلاً لرأس السنة، وتتنوع أسعار التذاكر لتلبية تفضيلات الجمهور والتي تبدأ من 4000 جنية وتصل حتى 10000 جنيه للتذكرة.

أحمد شيبة

يشارك المطرب أحمد شيبة في حفل رأس السنة بدار المشاة في مدينة نصر، ويشاركه الأداء المطربة أمينة لإضفاء لمسة إضافية على الاحتفال.

إيهاب توفيق

وفي ليلة رأس السنة، يحيي المطرب إيهاب توفيق الحفل في أحد الفنادق بالقاهرة، بعدما توقف مدة عن الغناء وإلغاء الحفلات الغنائية الخاصة به بعد المجازر الإسرائيلية التي حدثت في فلسطين.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011