رئيس التحرير أحمد متولي
 هل البنوك تعمل غدًا الأحد 31 ديسمبر 2023؟

هل البنوك تعمل غدًا الأحد 31 ديسمبر 2023؟

تساءل العديد من العملاء هل البنوك تعمل غدًا الأحد 31 ديسمبر 2023، حتى يتمكنوا من إنجاز المهام البنكية التي تتطلب زيارة البنوك، وذلك تزامنًا مع بداية العام الجديد.

يعتقد البعض أن البنوك المصرية تحصل على عطلة رسمية في يوم رأس السنة، لذا يرغب كل منهم التأكد من ذلك الأمر قبل التوجه إلى البنك.

هل البنوك تعمل يوم الأحد 31 ديسمبر 2023؟

حرص العديد من العملاء التأكد من استعداد البنوك لاستقبالهم وإتمام المهام البنكية المختلفة على مدار يوم الأحد الموافق 31 ديسمبر وهو أخر أيام عام 2023.

وعند مطالعة إجازات البنوك الرسمية التي يمنحها البنك المركزي للعملاء، تجد أن يوم 31 ديسمبر لن يندرج تحت قائمة العطلات الرسمية الممنوحة لموظفي البنوك.

​​​​​​​

ويعتبر غدًا الأحد الموافق 31 ديسمبر يوم عمل طبيعي في مختلف البنوك المصرية، والتي تستقبل العملاء في مواعيدها الرسمية على مدار اليوم.

ولكن يحصل جميع موظفي البنوك المختلفة على إجازة رسمية مع بداية العام الجديد أي في الأول من يناير، والذي يوافق يوم الأثنين المقبل.

وأوضح البنك المركزي المصري، أن إجازة البنوك ستكون في الأول من يناير وليست بنهاية ديسمبر، والتي يتم الحصول عليها بعد انتهاء العام المالي في البنوك المختلفة.

يجدر الإشارة، إلى أن البنوك المختلفة تعود إلى العمل يوم الثلاثاء الموافق 2 من يناير 2024، ليستأنف جميع الموظفين أعمالهم في مواعيدهم الطبيعية بعد عطلة يوم الأثنين القادم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.