رئيس التحرير أحمد متولي
 الألعاب النارية في الرياض برأس السنة 2024.. تعرف على أماكنها

الألعاب النارية في الرياض برأس السنة 2024.. تعرف على أماكنها

يهتم العديد من المواطنين بالمملكة العربية السعودية، بمعرفة أماكن الألعاب النارية في الرياض برأس السنة 2024، حيث تعد من أهم مظاهر الاحتفال التي يترقبها العديد من عام لآخر.

تعتبر الألعاب النارية من أهم الاحتفالات برأس السنة الجديدة في المملكة العربية السعودية، حيث هناك العديد من الأماكن التي تنطلق منها تلك الألعاب لتزين سماء السعودية.

​​​​​​​

أماكن الألعاب النارية في رأس السنة بالرياض 2024

تتأهب الأسر المختلفة للاحتفال برأس السنة الجديدة بالطرق المختلفة على رأسها التوجه إلى أماكن الحفلات المميزة، أو قضاء سهرة ممتعة مع الأسرة واصطحابهم لمشاهدة الألعاب النارية كنتوع من الترفيه والمشاركة في احتفالات رأس السنة الجديدة.

تنتشر الاحتفالات النارية برأس السنة الجديدة في مدينة الرياض بأكثر من مكان ليتمكن جميع المواطنين من الاستمتاع بها ومشاهدتها، وذلك مع دقات عقارب الساعة متوجه نحو 12 بعد منتصف الليل معلنة بداية السنة الجديدة 2024.

يمكنك التعرف على أبرز الأماكن في مدينة الرياض والتي تحتفل عن طريق الألعاب النارية التي تزين السماء، من خلال النقاط التالية:

  • برج المملكة بالرياض.

  • بوليفارد الرياض في ساحة الألعاب.

  • مركز الملك عبدالعزيز التاريخي.

يجدر الإشارة إلى أن الألعاب النارية التي يتم إطلاقها في ليلة رأس السنة تكون لها وقع خاص في نفوس جميع المواطنين لذا تعد من أهم الاحتفالات وأبرزها على الإطلاق في جميع المدن المختلفة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.