رئيس التحرير أحمد متولي
 احتفالات رأس السنة في الرياض 2024.. إليك القائمة كاملة

احتفالات رأس السنة في الرياض 2024.. إليك القائمة كاملة

يرغب العديد من أهالي المملكة العربية السعودية، في التعرف على احتفالات رأس السنة في الرياض، لاختيار سهرة الليلة والاستمتاع بأجواء السنة الجديدة بشكل مختلف.

نتطرق في السطور التالية إلى احتفالات رأس السنة الجديدة 2024 في الرياض بالمملكة العربية السعودية، حتى يمكنك الاختيار من بين تلك القائمة المميزة.

​​​​​​​

احتفالات رأس السنة 2024 في الرياض

يهوى أهالي المملكة العربية السعودية الحفلات المميزة في المناسبات الخاصة لاسيما بداية العام الجديد، حيث تعتبر من أكبر الدول التي تقام بها الألعاب النارية والحفلات الكبرى للاحتفال برأس السنة.

هناك العديد من الحفلات المميزة التي تقام بالمملكة العربية السعودية وبالأخص في مدينة الرياض، والتي يمكنك التعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  • حفلة ليلة نجمات العرب بموسم الرياض، والتي يشارك بها العديد من نجمات الوطن العربي على رأسهم الفنانة أصالة، وأنغام، وأحلام، ونانسي عجرم، وأسماء لمنور، في سهرة مميزة احتفالًا برأس السنة الجديدة 2024.

  • حفل فرقة بلاك بينك الشهير في الرياض، والتي تعتبر من أبرز الفرق الغنائية التي لها قطاع عريض من الجماهير.

  • عروض الألعاب النارية في الرياض، والتي من المقرر أن تقام بكل من المناطق التالية برج المملكة بالرياض، وبوليفارد الرياض في ساحة الألعاب، ومركز الملك عبدالعزيز التاريخي.

  • مهرجان نور الرياض، الذذي يعتبر أكبر مهرجان للأنوار في المملكة العربية السعودية، لتستمتع بأجواء ساحرة وتشكيلة فنية رائعة برأس السنة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.