رئيس التحرير أحمد متولي
 سعر باقة 140 جيجا من we بعد زيادة الأسعار

سعر باقة 140 جيجا من we بعد زيادة الأسعار

يرغب العديد من العملاء في التعرف على سعر باقة 140 جيجا من we بعد زيادة الأسعار، ليتمكنوا من معرفة المبلغ المطلوب سداده شهريًا للشركة المصرية للاتصالات.

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات، تطبيق زيادة جديدة على أسعار باقات الإنترنت الأرضي، تزامنًا مع بداية العام الجديد، على أن يتم تطبيقها بداية من الخامس من يناير 2024.

​​​​​​​

كم سعر باقة 140 جيجا من وي؟

تساءل العديد من العملاء عن أسعار الباقات الجديدة بعد زيادة أسعارها، الأمر الذي تسبب في حالة من الجدل الواسعة بينهم خلال الساعات الأخيرة، فما هي قيمة الزيادة وما المبلغ المطلوب من العميل، وغيرها العديد من الأسئلة.

وتعتبر باقة 140 جيجا من الباقات الأكثر شعبية، حيث يشترك بها العديد من المواطنين، والتي تم تغيير قيمتها عن قبل جراء تلك الزيادة الأخيرة.

وحرصت الشركة المصرية للاتصالات على توضيح المبلغ الذي من المقرر سداده شهريًا لجميع عملائها وفقًا للباقة الخاصة بهم عبر رسائل نصية على الهواتف، مشيرة إلى أن تصفح المواقع الإلكترونية التعليمية والخدمية الحكومية سيكون مجانا.

يمكنك التعرف على سعر باقات الإنترنت الأرضي سعة 140 جيجابايت، والتي جاءت على النحو التالي:

كان يتم دفع 120 جنيهًا لباقة الـ 140 جيجا، وبعد الزيادة على العميل دفع 160 جنيه مقابل الباقة ذاتها، بزيادة مقدارها 40 جنيهًا.

وتعد شركة «وي» أكبر مقدم لخدمة الإنترنت الأرضي في مصر، حيث يتعامل معها عشرات الملايين من المستخدمين، مع عدد أقل من العملاء للشركات الكبرى التي تعتمد على البنية التحتية لـ we.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.