رئيس التحرير أحمد متولي
 شاهد عماد الدين أديب لحظة استقبال أزمة قلبية كادت أن تنهي حياته في فندق بالإمارات (فيديو)

شاهد عماد الدين أديب لحظة استقبال أزمة قلبية كادت أن تنهي حياته في فندق بالإمارات (فيديو)

تنبأ الإعلامي عماد الدين أديب بإصابته قبل توقف قلبه بدقائق وجيزة، الأمر الذي أدهش جميع حضور المنتدى الاستراتيجي العربي المقام في الإمارات.

أصيب عماد اديب بأزمة قلبية مفاجئة في أعقاب سؤال بإحدى جلسات المنتدى الاستراتيجي العربي للضيوف، والذي قال به أنه إن لن يحصل على إجابة سيصاب بأزمة قلبية.

​​​​​​​

عماد أديب يعود إلى الحياة بعد توقف قلبه

وعلى الرغم من حصوله على الإجابة التي كان يبحث عنها، إلا أنه قد تعرض لأزمة قلبية حادة، وفي ذلك الوقت كان بجواره الإعلامي باسم يوسف الذي كان له دور كبير في إنقاذ حياته.

وصل الإعلامي عماد أديب إلى باسم يوسف الذي كان ينتظره بعد تلك الجلسة لتناول الطعام سويًا، إلا أنه وصل إليه وهو يتصبب عرقًا ويجد صعوبة في التنفس، وبدوره قام باسم يوسف بإسعافه ونقله إلى المستشفى بواسطة سيارة الإسعاف التي كانت متواجدة داخل المكان.

قام الأطباء بإنعاش قلب الإعلامي عماد أديب فور وصوله إلى المستشفى، بعدما توقف قلبه لمدة دقيقة، ليعود إلى الحياة مرة أخرى بأعجوبة إلهية.

​​​​​​​

ثوان عصيبة مرت على الإعلامي عماد أديب أثناء محاولة إنعاشه كي يعود للحياة من جديد، وفي تلك الدقيقة مرت عليه العديد من الصور والذكريات التي حفرت في ذهنه، حسبما صرح فور إفاقته وعودته للحياة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.